رحلة ترفيهية لطلاب مركز مجمع العاقل الصيفي التعليمي بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

نظمت إدارة مركز مجمع العاقل الصيفي للبنين بمدينة البيضاء اليوم رحلة ترفيهية للطلاب إلى مسبح السلامة السياحي والترفيهي في مدينة البيضاء، وتحت شعار(علم وجهاد).

هدفت الرحلة في إطار فعاليات الدورات الصيفية إلى تعزيز قدرات الطلاب ومهاراتهم الحياتية، وروح الانتماء والمشاركة والتعريف بالمناطق التاريخية والسياحية التي تزخر بها المحافظة وكذلك زيارة عدد من المنشآت الترفيهية والسياحية والمواقع الزراعية وتنفيذ مسابقات وألعاب وفقرات ابداعية وبرع شعبي للطلاب الملتحقين في مركز مجمع العاقل الصيفي في مدينة البيضاء

وخلال الاستقبال أشار رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص والناشط الثقافي بالمحافظة عبدالسلام الصليحي، إلى ما تزخر به المحافظة من معالم سياحية وتاريخية، من أجل قضاء أوقاتهم الترفيهية فية.

وأوضحا أن الأنشطة الترفيهية والثقافية تنمي ثقافة الطلاب وتسهم في توسيع مداركهم وتعزيز قدراتهم على الاستيعاب والاستفادة من البرامج المتنوعة للدورات الصيفية المفتوحة والمغلقة بمدينة البيضاء

من جانبه قال رئيس مركز مجمع العاقل الصيفي التعليمي للبنين بمدينة البيضاء محمد القنع، إن الرحلة تأتي ضمن الأنشطة والبرنامج الصيفية لتوسيع مدارك الطلاب الملتحقين في مركز مجمع العاقل الصيفي وتعريفهم بأهم وأبرز الترفيهية والسياحية في محافظة البيضاء.

وثمن القنع، جهود وتعاون الذين استضاف الطلاب المشاركين في المنشآت المنتزه والمسبح السلامة السياحي، من أجل قضاء أوقاتهم الترفيهية في إطار تعزيز الجهود والاهتمام بالطلاب الملتحقين بها وتحفيز المواهب والابداعات.

وعبر طلاب مركز مجمع العاقل الصيفي بمدينة البيضاء عن سعادتهم بهذه الزيارة وقضاءهم أوقاتا ممتعة في مسبح السلامة السياحي بالمحافظة..

وأوضح القائمون على الدورات الصيفية، أن تنظيم الرحلة تأتي ضمن الأنشطة الترفيهية والثقافية لتنمية ثقافة الطلاب المشاركين في الدورات الصيفية لهذا العام وتوسيع مداركهم الروحية والإبداعية والتوعوية.

حضر الرحلة مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي، والأمين العام المساعد للاتحاد اليمني العام لبناء الاجسام الكابتن عبدالله علي اللسواس ومسؤولي الأنشطة في المدارس والمراكز الصيفية المغلفة والمفتوحة في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا