الوحيشي والرصاص يتفقدان سير أنشطة المدارس الصيفية في مدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد وكيل محافظة البيضاء محمد أحمد الوحيشي اليوم ومعه رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، أنشطة الدورات الصيفية المفتوحة والمغلقة في مدينة البيضاء، وتحت شعار (علم وجهاد).

وخلال زيارة مركز أبي ذر الغفاري المغلقة ومجمع العاقل للبنين بمدينة البيضاء، استمع الوكيل الوحيشي والرصاص، من مدير مركز أبي ذر الغفاري المغلق محمد الهدار ومجمع العاقل التعليمي للبنين بمدينة البيضاء محمد القنع والإمام علي كرم الله وجهه للبنين محمد لقمان،إلى شرح عن سير تنفيذ البرامج المدارس الصيفية وسير أداء الدورات ومستوى تنفيذ الأنشطة في مختلف المدارس مدينة البيضاء ومدى الإقبال ومستوى الاهتمام بالملتحقين بها وكذلك آلية تنفيذ الأنشطة والبرامج اليومية في حفظ وتجويد القرآن الكريم وعلومه والأنشطة الرياضية والإبداعية والمهارية المختلفة ومستوى مشاركة الطلاب واستفادتهم وإكسابهم العلوم الدينية والمعرفية وإبراز المبدعين في مختلف الأنشطة..

وخلال الزيارة أكد الوحيشي والرصاص، أهمية الدورات الصيفية في ترسيخ الهوية والانتماء لدى النشء والشباب وتنمية قدراتهم في مختلف المجالات بما يعود بالنفع والفائدة على الطلاب والمجتمع بشكل عام.

وأشادا، بجهود القائمين على المدارس الصيفية بمحافظة البيضاء وجهودهم في تنمية وصقل مواهب الطلاب والطالبات وتحصينهم من الحرب الناعمة التي يشنها أعداء الإسلام..

وحثا الوحيشي والرصاص، الطلاب والطالبات على الإهتمام والجد لبناء جيل صاعد راق ومتسلح بالعلم والثقافة القرآنية،مؤكدين حرص قيادة الدولة والسلطة المحلية بالمحافظة على مساندة الطلاب والطالبات وتحفيزهم للمشاركة الفاعلة في الدورات الصيفية وأنشطتها المختلفة.، حاثاً المشاركين على الاهتمام والاستفادة من كل ما يتلقوه من علوم ومعارف في مختلف المجالات، وبما يعود عليهم بالنفع.

من جانبهم أكد العاملين في محافظة البيضاء بذل جل اهتمامهم في الارتقاء بثقافة المشاركين وتنمية قدراتهم في كل المجالات لبناء جيل قوي متسلح بالعلم والثقافة القرآنية .

رافقهم خلال الزيارة مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي،ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا