تدشين حملة إشهار القائمة السعرية الجديدة للمواد الغذائية والاستهلاكية بمحافظة البيضاء 

الثورة نت| محمد المشخر

دشن مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة البيضاء اليوم الحملة الميدانية لاشهار القائمة السعرية الجديدة للمواد الغذائية والاستهلاكية والالتزام بالاشهار السعري وكذا الرقابة على تنفيذها وضبط المخالفات.

وخلال التدشين في مركز عاصمة المحافظة، أشاد وكيل محافظة البيضاء عبدالله أحمد الجمالي بجهود ومساعي مكتب الصناعة والتجارة في تنفيذ الحملات التي تسهم في التخفيف من معاناة ابناء المجتمع.

وأكد الوكيل الجمالي، الحرص على مساندة جهود مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة في الرقابة على الأسعار وتحقيق الأهداف المنشودة..

وحث وكيل محافظة البيضاء، لجان الرقابة الميدانية على تكثيف جهود التفتيش وعدم التهاون تجاه من يتلاعب بقوت المواطنين ومتابعة تأمين الوضع التمويني وتحقيق الاستقرار السعري والسلعي وفق القائمة المخفضة في الأسعار.داعيا المواطنين إلى التعاون مع مكتب الصناعة لإنجاح حملة النزول الميداني وتعزيز الرقابة على الأسواق وضبط المتلاعبين في أسواق مديريات محافظة البيضاء بالإبلاغ عن أي تجاوزات سعرية تخالف قائمة الأسعار المحددة من الوزارة.

وأوضح مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة أحمد سالم الطاهري أن الهدف من الحملة التأكد من مدى تنفيذ التجار وأصحاب المحلات التجارية من تطبيق القائمة السعرية المخفضة الجديدة.

ولفت الطاهري، إلى أن النزول الميداني بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة يستهدف الأسواق والمحال التجارية لضبط المخالفات، داعيا المواطنين إلى التعاون في الإبلاغ عن أي مخالفة في الاسعار في مديريات محافظة البيضاء.

حضر التدشين مدير فرع مكتب الصناعة والتجارة بمدينة البيضاء علي محمد المنتصر ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر ومدراء ورؤساء الاقسام في مكتب الصناعة والتجارة وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء

قد يعجبك ايضا