انطباعات من زيارة وفد محافظة تعز إلى محافظة صعدة

محمد هزاع الحسيني

 

قمنا بزيارة إلى محافظه صعدة مع وفد من قياده السلطة لمحلية بالمحافظة والمديريات والمكاتب التنفيذية والإشراف العام والعلماء والمشايخ والشخصيات الاجتماعية وقد كانت الزيارة إلى محافظه الشموخ والإباء والوفاء والتاريخ مثمرة وناجحة بكل المقايس.
أنها صعده الكرم والشهامة والقلب النابض لليمن، حيث اطلعنا خلال الزيارة على حجم المظلومية الكبرى التي تعرضت لها المحافظة بشكل عام والسيد القائد الشهيد شهيد القرآن السيد حسين بن بدرالدين الحوثي قائد ومؤسس المسيرة القرآنية، هذا العالم الرباني الذي تحدث وصدع بقول الحق واطلق شعار البراءة بصوت عالي في زمن الخنوع والذل والهيمنة لدول الاستكبار وعملائهم دون خوف، مستمد قوته من الله سبحانه وتعالى والثقة به ..والذي بدأ بمشروعه القرآني من لاشي متوكلا بذلك على الله وحده .. بكل ثقة وعزيمة برغم المعاناة والعراقيل والصعوبات الا انه آبى بكل شموخ وكبرياء الاستمرار.. في مشروعه القرآني مضحياً بنفسه وروحه من أجل ذلك، حتى وصلنا إلى ما هو عليه الحال اليوم من نصر وكرامة.
اننا نؤكد ان المظلومية كبيرة وعظيمة.. وبالتوكل على الله وثقه القائد بالله واعتماده عليه تحقق النصر والانتصارات العظيمة والنجاحات الكبيرة.
.فقد زرنا العديد من المعالم واطلعنا، واستمعنا، من رفقاء درب القائد الشهيد رحمه الله عليه، عن حياته وجهاده والانطلاق نحو المشروع القرآني، وعن رجال الله العظماء السابقين الذين التحقوا بالمشروع، ومدى قوتهم وصبرهم وتوكلهم وثقتهم وارتباطهم بالله سبحانه وتعالى وعدالته التي استمدوها من عظمة وإخلاص وصدق القائد الشهيد رحمة الله عليه هذا القائد التي تعجز اللسان عن وصفه والخوض في سيرته العطرة مهما فعلت ..والذي يجب على كل إنسان عرف المسيرة وسيرة القائد الشهيد التمسك بنهجه والاقتداء به والسير على نهجه
ومن هنا ندعو أبناء المحافظة إلى استلهام الدروس والعبر من سيرة أعلام الهدى والسير على نهجهم بكل صدق وإخلاص، مجددين العهد للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي قائد الثورة المباركة يحفظه الله، ونحن اليوم وبعد هذه الزيارة المباركة التي توجت بزيارة ضريح الشهيد القائد وجرف سلمان وغيرها من المواقع والمعالم التي تشرفنا بزيارتها، نعود إلى المحافظة ونحن متمسكين بروحية القرآن، ونعمل بكل محبة وصدق. كل منا من موقعه وتقديم الخدمات للمجتمع للتخفيف من معاناتهم ونشر الوعي والثقافة القرآنية في أوساط المجتمع ومواصلة الصمود والثبات حتى تحرير ما تبقى من المحافظة والوطن بشكل عام من دنس الغزة والمحتلين.
وكيل محافظه تعز

قد يعجبك ايضا