مناقشة إعادة تجهيز مركز الغسيل الكلوي بهيئة مستشفى الثورة العام إب

الثورة نت|

ناقش لقاء اليوم، برئاسة محافظ إب عبدالواحد صلاح ترتيبات إعادة تجهيز مركز الغسيل الكلوي بهيئة مستشفى الثورة العام بإب.

واستعرض اللقاء بحضور رئيس الهيئة الدكتور عبدالغني غابشة ومدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور عبدالله السماوي ونائب رئيس الهيئة الدكتور محمد عامر التجهيزات التي سيتم تزويد مركز الغسيل الكلوي بها خلال الاسابيع القادمة، والمتمثلة بـ 40 جهاز غسيل كلوى ومحطة تنقية للمياه بتمويل من وزارة الصحة وكذا شراء وتركيب جهاز رنين مغناطيسي بتمويل من هيئة المستشفى لتحسين الخدمات المقدمة للمرضى.

وخلال اللقاء أشار محافظ إب، إلى أهمية المشروع في تخفيف معاناة مرضى الفشل الكلوي من أبناء المحافظة والمناطق المجاورة.. مشيداً بدعم وزارة الصحة وجهود القائمين على المشروع وحرصهم على سرعة إنجازه وفقاً للمواصفات والفترة الزمنية المتفق عليها.

وأكد استعداد السلطة المحلية بالمحافظة تقديم كافة التسهيلات للمركز حتى استكمال تجهيزاته.. داعياً رجال المال والأعمال بالمحافظة إلى تبني مثل هذه المشاريع الإنسانية لتخفيف معاناة المرضى.

إلى ذلك أطلع محافظ إب على الترتيبات النهائية الخاصة بعقد مؤتمر القلب الأول والذي سيحضره 500 طبيب وطبيبة في هذا المجال والمزمع انعقاده خلال الفترة 1-2 يونيو القادم .. مشيدا بتبني هيئة مستشفى الثورة العام مثل هذه المؤتمرات العلمية والطبية والتي تمثل نقلة نوعية في ظل العدوان والحصار.

 

 

قد يعجبك ايضا