مؤسسة مياه الحديدة تحتفي بالذكرى السنوية للصرخة

الثورة نت/ يحيى كرد

نظمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة الحديدة اليوم، فعالية خطابية وثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين، تحت شعار “سلام وموقف”.

وفي الفعالية أكد مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عبدالرحمن إسحاق، أهمية إحياء ذكرى السنوي للصرخة في وجه المستكبرين لترسيخ المشروع القرآني والإيماني وتجسيده على أرض الواقع.

وأشار إلى دلالات ومعاني الشعار وأثره على أعداء الأمة.. منوها الى أن الشعار إنطلق من واقع الشعور بالمسؤولية والمعاناة ومنطلق البراءة من أعداء الله تعالى.

ولفت إسحاق، إلى أن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي تمكن من خلال المشروع القرآني الذي أسسه وشعار الصرخة ، تحطيم جدار الصمت والخوف في زمن كانت الأمة تعيش في خنوع لقوى الهيمنة والإستكبار .

من جانبه أوضح الشيخ علي صومل الأهدل في كلمته عن العلماء، أن شعار الصرخة سلاح وموقف لرفض مشروع دول الاستكبار والطغيان العالمي والتحرر من الهيمنة والإرتهان والعمالة، وإفشال المخططات العدوانية..

وأكد أهمية إحياء الذكرى السنوية للصرخة لتجديد الولاء ومواصلة السير على نهج المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد.

تخللت الفعالية بحضور نائبا مدير المؤسسة خالد عبدالله فكري وفضل أمين والمديرين المالي محمد الخزان وموظفي المؤسسة، قصيدة للشاعر أسد باشا.

قد يعجبك ايضا