مناقشة الجوانب المتعلقة بأوضاع المياه في مديرية الجبين بريمة

الثورة نت| خالد الجماعي

ناقشت لجنة برنامج الصمود الوطني بمديرية الجبين في لقائها اليوم بالقائمين بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة ريمة الجوانب المتعلقة بأوضاع المياه واحتياجات مديريات المحافظة من مشاريع المياه.

اللقاء الذي ضم عضو مجلس الشورى رئيس لجنة الصمود الوطني بمديرية الجبين حسن طه ومدير عام مديرية الجبين بدر الزايدي ومدير عام فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي ماجد امين تطرق الي السبل الكفيلة بأستمرار ديمومة تشغيل مشروع مياة الجبين وبما يكفل التخفيف من معاناة المواطنين في ظل استمرار العدوان والحصار المفروض علي بلادنا بهذا المجال.

واستعرض اللقاء تقرير مدير فرع مؤسسة المياة بالمحافظة حول مستوى تنفيذ المشاريع في قطاع المياه ومتطلباتها الملحة لتلبية احتياج المواطن من المياه

وأكد المجتمعون ان مشاريع المياه بمحافظة ريمة من اهم الاحتياجات الضرورية التي يتطلب التدخل فيها للحد من معاناة المواطن في ظل شحتها وانعدامها في بعض المناطق.

وشدد المجتمعون علي أهمية تشغيل آبار المياه والاستفادة منها  بمختلف المجالات.

بدوره اوضح عضو مجلس الشوري رئيس لجنة النزول الميداني لبرنامج الصمود الوطني بمديرية الجبين حسن طة أن برنامج الصمود يأتي استكمالا لجهود ثماني سنوات في مواجهة قوى العدوان وذلك من خلال حشد مزيد من الطاقات والإمكانيات لتفعيل مؤسسات الدولة.

من جانبه أشار مدير عام المديرية بدر الزايدي إلى حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية  على إنجاح البرنامج وتحقيق الفائدة منه على أرض الواقع وبما يعزز الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان والتصدي له.

قد يعجبك ايضا