سياسي جنوبي يتهم العدوان بالوقوف خلف انهيار الخدمات في عدن

 

اتهم سياسي وأكاديمي جنوبي، تحالف العدوان بالوقوف خلف معاناة أنباء مدينة عدن في كافة المجالات. وقال السياسي والأكاديمي في جامعة عدن، عبدالرحمن الوالي،:” مهما حاولت السلطات في عدن الهروب من حقيقة الوضع المتدهور في عدن فستفشل”. وأضاف أن عدن تشهد فوضى أمنية هائلة دون توفر الخدمات، مبينا أن المدينة تشهد أوضاعا سيئة في كافة مناحي الحياة.
وأكد أن ما يحدث في عدن من اختلالات تقف خلفه جهات خارجية، في إشارة منه إلى السعودية.
وتشهد المدينة انهيار منظومة الكهرباء وسط انعدام الوقود منذ الشهر الماضي دون وضع أي معالجات من قبل الحكومة التابعة لتحالف العدوان .
اعتصام المهرة تؤكد تصديها لكافة المشاريع الخارجية التي تستهدف اليمن
أكد رئيس الدائرة السياسية في لجنة الاعتصام المناهضة للتواجد الأجنبي في المهرة سعيد بن عفري، أن وعي أبناء المهرة واليمن سيفشل كافة المشاريع الخارجية.
وقال عفري “إن تحركات الانتقالي فشلت فشلا ذريعا نتيجة مقاطعة جميع المكونات الجنوبية والشرقية”.
وأشار خلال الاجتماع الذي عقد في الغيضة، إلى أن لجنة الاعتصام حملت على عاتقها المشروع الوطني لحماية السيادة بجهود قياداتها وبرئاسة الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الذي كرس جهده للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة ومعه كافة الشرفاء والاحرار من أبناء وقبائل المهرة.
واستنكر المجتمعون التدهور المتسارع للعملة المحلية وارتفاع أسعار المواد الغذائية مع استمرار الحصار على الشعب اليمني من قبل دول الاحتلال الأجنبي.
واستعرض الحاضرون في الاجتماع الخطط التنظيمية للعمل الجماهيري خلال المرحلة المقبلة في مواجهة المؤامرات والمخططات التي تواجهها المهرة بما يعزز الحفاظ على الأمن والاستقرار من أي انقسامات.

قد يعجبك ايضا