مسيرة جماهيرية بمدينة يريم في إب بذكرى الصرخة

الثورة نت|

شهدت مدينة يريم اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة لمديريات المربع الشمالي “يريم، السدة، النادرة والرضمة” لإحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين 1444هـ.

وردد المشاركون في المسيرة التي تقدّمها أعضاء مجلس الشورى عبدالله الفرح ومحمد التويتي ومحمد النوعة ووكيلا المحافظة راكان النقيب وحارث المليكي، شعارات الحرية والعزة والبراءة من أعداء الأمة، ومواجهة قوى الاستكبار ورفض الهيمنة والوصاية الأمريكية الصهيونية.

ورفعوا الرايات المؤكّدة على التمسك بالمشروع القرآني والسير على نهج الشهيد القائد في مواجهة مؤامرات ومخططات أعداء الأمة وعملائهم ورفض الوصاية والهيمنة.

وأكدوا أن الصرخة التي أطلقها الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، أحيت روح الجهاد والعزة والإباء والشجاعة في الأمة، وأصبحت رمزاً للحرية وشعاراً للأحرار، كسلاح وموقف يرهب دول الطغيان والاستكبار.

وفي المسيرة أشار وكيل المحافظة النقيب إلى دور الشعار في إفشال المشروع الأمريكي الاستعماري باليمن والتحرر من الهيمنة والوصاية ومواجهة المؤامرات التي تُحاك ضد الأمة.

وأكد أن الشعار يحمل معاني الحرية والعزة والكرامة ويمثل في ذات الوقت موقف الحق والإيمان في مواجهة العدو الحقيقي للأمة أمريكا والعدو الصهيوني وعملائهما.

فيما نوه مدير مديرية يريم محمد الدرواني، إلى أن شعار الصرخة أفشل مشاريع الهيمنة والوصاية الأمريكية في اليمن وفضح العملاء وشعارات الديمقراطية والحرية الزائفة لأمريكا وثبت بوصة العداء تجاه العدو الحقيقي الأمريكي الصهيوني.

وأكد بيان صادر عن المسيرة، أن المشروع القرآني مشروع نهضوي لبناء أمة والمخرج لها في مواجهة أعدائها والتحرر من سيطرتهم ومؤامراتهم .. مبيناً أن الشعار كسر حاجز الخوف وحالة الصمت المطبق في أوساط الأمة وهو سلاح وموقف ضد الأعداء.

وأشار البيان إلى أن الشعار أعاد تصويب بوصلة العداء للعدو الحقيقي للأمة “أمريكا وإسرائيل” كما حصن الأمة من أي اختراق .. معتبراً المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية الصهيونية سلاحاً فاعلاً ومؤثراً على الأعداء، ومن ثمارها وقف دعم الأمة لعدوها بالمال.

وشدد البيان على أن الشعب اليمني على أتم الجهوزية لكل الخيارات التي سيوجّه بها قائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي .. مؤكداً وقوف أبناء اليمن إلى جانب حركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق وغيرها من البلدان الإسلامية.

تخلل المسيرة التي حضرها مدراء عموم مؤسسة المياه المهندس كمال القطني ووحدة تمويل المشاريع والمبادرات يحي الرميشي ومكتب التعليم الفني والتدريب المهني بدر الفرح والنادرة عبدالجليل الشامي والسدة مجاهد عامر قصيدة للشاعر مختار حيدر.

قد يعجبك ايضا