الوحدة التنفيذية في المحويت تتسلم معدات لصيانة الطرق

الثورة نت|

تسلمت الوحدة التنفيذية لانشاء وصيانة الطرق بمحافظة المحويت، اليوم، معدات صيانة طرق، بقيمة 102 مليوناً و 480 ألف ريال، بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة.

وأثناء التسليم بحضور امين عام محلي المحافظة الدكتور علي الزيكم ووكلاء المحافظة، أشار محافظ المحويت حنين قطينة، إلى حاجة المحافظة الماسة لهذه المعدات للإسهام في صيانة الطرق ومشاريع المبادرات المجتمعية في المديريات والرابطة بينها .. لافتاً إلى الطبيعة الجبلية والمناطق الوعرة لعدد من العزل بالمديريات وافتقارها لهذه المشاريع.

ولفت المحافظ قطينة، إلى دور الوحدة لتنفيذ أعمال الحفر وصيانة الطرقات لتخفيف معاناة المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية.. مشيدا بالجهود المبذولة في تنفيذ المهام والمشاريع ضمن خطة المحافظة وكذا المشاريع الطارئة.

واكد محافظ المحويت، استعداد قيادة المحافظة دعم الوحدة التنفيذية  والعمل على توفير احتياجاتها وفقا للإمكانيات المتاحة بما يمكنها، من تنفيذ المشاريع وفقا للمواصفات الفنية والهندسية.. منوها بما تملكه الوحدة التنفيذية من أصول، يتطلب الحفاظ عليها واستمرار الصيانة الدورية لضمان ديمومتها.

من جانبه أشار مدير عام الوحدة التنفيذية المهندس محمد القحطاني، أهمية هذه المعدات، التي تضمنت اثنين حفارات امامية وخلفية، في صيانة الطرق لتخفيف معاناة المواطنين في كافة المديريات

واشار إلى دور الوحدة في تنفيذ المشاريع، وأعمال الصيانة والتوسعة، وتنفيذ المبادرات المجتمعية بتوجيهات السلطة المحلية في عدد من المديريات.

حضر التسليم قيادات تنفيذية وأعضاء مجلس إدارة الوحدة التنفيذية.

قد يعجبك ايضا