الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

مسيرة كشفية لطلاب الدورات الصيفية في صنعاء القديمة والصافية

الثورة نت|

نظّم طلاب وإدارات الدورات الصيفية بمديريتي صنعاء القديمة والصافية بأمانة العاصمة، مسيرة كشفية احتفاءً بالعيد الوطني الـ 33 للجمهورية اليمنية “22 مايو” والذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

شارك في المسيرة التي تقدّمها مدير مديرية صنعاء القديمة مهدي عرهب ومدير المنطقة التعليمية بمديرية الصافية ملاطف المطري وعدد من مسؤولي مكتب التربية والدورات الصيفية في المديريتين، أكثر من 800 طالب، تخللها عروض كشفية ورياضية.

وجابت المسيرة التي انطلقت من أمام النادي الأهلي، عدداً من الشوارع باتجاه جولة الثورة مروراً بشارع باب السلام حتى ساحة باب اليمن، حمّل المشاركون العلم الوطني وشعارات المقاطعة الاقتصادية الأمريكية والصهيونية، ورددوا هتافات الحرية والبراء من أعداء الله.

وأكد المشاركون، المضي على مشروع الشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي، وشعار الصرخة في وجه الطغاة والمستكبرين، كسلاح وموقف لمواجهة الأعداء.

وأشاروا إلى أن شعار الصرخة أحيا في الأمة روح التضحية والجهاد والعزة والإباء والشجاعة، والتحرك لمواجهة مؤامرات ومخططات قوى الطغيان والاستكبار العالمي بقيادة أمريكا والكيان الصهيوني وعملائهما بالمنطقة.

كما أكدوا استمرار صمود وثبات الشعب اليمني ورفض قوى الهيمنة والوصاية الأمريكية والصهيونية ومشاريعها الاستعمارية والعدوانية التي تستهدف دول وشعوب الأمة والسيطرة عليها ونهب ثرواتها ومقدراتها.

قد يعجبك ايضا