مناقشة أداء المكاتب التنفيذية والآليات الكفيلة بتعزيز الموارد بمحافظة ريمة

الثورة نت|

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة ريمة، اليوم، برئاسة وكيل المحافظة، محمد عبده مراد ، مستوى أداء المكاتب التنفيذية والآليات الكفيلة بتعزيز الموارد المحلية والمشتركة وتقديم الخدمات للمواطنين .

واستعرض الاجتماع، تقارير الأداء وخطط وبرامج تطوير مكاتب التعليم الفني و الزراعة والري والأشغال العامة والطرق خلال الفترة المنصرمة من العام الجاري 1444ه‍.

فيما قدم وكيل المحافظة، رئيس اللجنة الفرعية للدورات الصيفية بالمحافظة، فهد الحارسي، شرحاً مفصلاً عن سير تنفيذ أنشطة وبرامج الدورات الصيفية المفتوحة والمغلقة والنموذجية ، ومستوى إقبال وانتظام الطلاب على مستوى مراكز مديريات المحافظة.

وتطرق إلى السبل الكفيلة بإنجاح مهام أنشطة الدورات الصيفية من خلال تفاعل الجميع والدفع بأبنائهم للالتحاق بالدورات لما لها من أهمية في تنمية معارفهم وصقل مهاراتهم وإبداعاتهم المختلفة.

وفي الاجتماع، أكد الوكيل مراد أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في تحصيل الإيرادات بمختلف أنواعها وفقا للقوانين المحددة، وبما يتناسب مع الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

وأشار إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد للوصول إلى إيرادات يمكن من خلالها مواجهة التحديات وتوفير أبسط الاحتياجات الخدمية والرفع من مستوى الأداء المحلي والتنفيذي وتجاوز الصعوبات.

وحث وكيل ريمة القيادات المحلية والتنفيذية بالمحافظة والمديريات القيام بدورها الإيجابي والتفاعل الجاد مع أنشطة وفعاليات الدورات الصيفية والذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين .

قد يعجبك ايضا