تدشين برنامج الصمود الوطني في مديرية مبين بحجة

الثورة نت|

دشن عضوا مجلس الشورى يحيى جحاف ويحيى الأكوع اليوم برنامج الصمود الوطني في مديرية مبين بمحافظة حجة.

وفي التدشين الذي حضره أشاد جحاف بمواقف أبناء مبين الوطنية ودورهم في تفعيل المبادرات المجتمعية في عملية البناء والتنمية.

ولفت إلى أن اختيار مديرية مبين أنموذجا لتطبيق برنامج الصمود الوطني على مستوى مديريات المحافظة، جاء ثمرة لتفاعل أبناء المديرية في المشاركة المجتمعية ومساندة جهود الدولة في العملية التنموية.

وأكد أنه سيتم تطبيق البرنامج في كافة مديريات المحافظة خلال الفترة المقبلة .. منوها بالإنجازات التي حققتها المديرية في تنفيذ مختلف المبادرات الذاتية والمدعومة.

واستعرض جحاف مضامين ومصفوفة البرنامج الوطني ودور أعضاء مجلس الشورى في مساندة جهود السلطة المحلية بالمحافظة والمجلس المحلي بالمديرية لربط مؤسسات الدولة مع المجتمع وتعزيز التنسيق بينهما وإيجاد نشاط منظم للتحرك في خدمة المواطن.

وتطرق إلى أهداف البرنامج في تعزيز الوعي المجتمعي والحضور الميداني للأجهزة الحكومية في خدمة المجتمع والدفاع عن الوطن والدفع بالتوجه إلى الزراعة.

كما أكد عضو مجلس الشورى جحاف، ضرورة العمل وفق المهام المحددة بالبرنامج الوطني وتنفيذ أهدافه ومواكبة توجيهات القيادة ووضع خطة عمل وتعزيز آلية رفع التقارير وأنشطة المديرية.

فيما ثمن مدير المديرية منصور حمزة اهتمام الدولة بمديرية مبين واختيارها كنموذج على مستوى المحافظة .. مؤكداً الجهوزية للبدء بتنفيذ البرنامج وفق المهام والخطط المرسومة.

وفي التدشين تم استعراض الصعوبات التي تواجه سير العمل ومهام فريق الصمود في المديرية.

قد يعجبك ايضا