مديريات البيضاء تدشن فعاليات الذكرى السنوية للصرخة

الثورة نت| محمد المشخر

دُشنت اليوم في عدد من مديريات محافظة البيضاء فعاليات الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين للعام الجاري 1444هـ.وتحت شعار “الصرخة سلاح وموقف”.

ففي الفعالية التدشينية بمدينة البيضاء، استعرض أمين عام المجلس المحلي مدينة البيضاء صادق القاضي، جانبا من المراحل والمحطات التاريخية التي مر بها شعار الصرخة، والمؤامرات التي حاكها الأعداء وعملائهم ضدها..مشيرا الى أن الصرخة تعد سلاح وموقف وبراءة من الاعداء وتعزز الثقافة والهوية الايمانية.. لافتا إلى ضرورة إرساء هذا الشعار في نفوس ووجدان النشء والشباب والطلاب بمختلف مستوياتهم..

ونوه أمين عام محلي مدينة البيضاء،إلى أن الشعار يمثل موقفا من أعداء الله وجهاد بالكلمة في سبيله وسلاح قوي ومؤثر ضد الأعداء وترسيخ لثقافة الإخاء بين ابناء الامة وتوجيه العداء للعدو الحقيقي.

وأوضح القاضي، أن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي أستشعر خطورة المرحلة وما تمر به الأمة من فوضى في كافة الاتجاهات وحالة الخوف والهلع الذي غرسه أعداء الأمة في نفوس ابنائها، فصدح عاليا بهذا الصرخة كشعار لمشروع يعود فيه الناس إلى القرآن.

من جانبه أشار عضو اللجنة التعبئة العامة بالمحافظة عبدالسلام الصليحي في كلمة المناسبة، إلى أن صرخة الحق التي أطلقها الشهيد القائد وقدم في سبيلها حياته جديرة بأن تكون سلاحا فتاكا وشعارا للأمة جمعاء .

وأشاد الصليحي بدور هذه المدينة المشهود لها والتي كان لها شرف المبادرة في الدفاع الوطن ضد قوى العدوان وأدواته.

وأكد الصليحي، أن شعار الصرخة مشروع كرامة وعزة للبلد وكل أبناء هذه الأمة ضد الطغاة والمستكبرين المتربصين شرا بها.

بدورة أشار مدير إدارة أمن مدينة البيضاء المقدم منير محمد السماوي إلى أن الشعار جاء ليعيد الأمة إلى عزتها وشموخها ويفوت الفرصة على أعدائها الذين يعملون على تعميق الفرقة وإثارة الفتن بين أبناء وشعوب هذه الأمة..مشيراً إلى أن الشعار وجه العداء إلى العدو الحقيقي لهذه الأمة في هذا العصر والمتمثل بالعدو الأمريكي والإسرائيلي .

وحيا صمود وثبات أحرار الشعب اليمني الذي صرخ بهذا الشعار في وجه الطغاة والمستكبرين.

فيما أكدت عدد من الكلمات في التدشين الذي ضم قيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والعسكرية ومشايخ ووجهاء وأعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء بمدينة البيضاء أهمية هذه المناسبة والتأثير الكبير للصرخة على الأعداء ..مؤكدة أن هذا الشعار عمل على توعية الأمة وتصحيح المفاهيم المغلوطة التي حاول الأعداء ترسيخها في وجدان الأمة.

وتطرق المتحدثون إلى أهمية المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والغربية والإسرائيلية.

حضر الفعالية مساعد مدير الأمن بالمحافظة العقيد حامد عداية وأركان حرب قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد جبران مرشد وعضو رابطة علماء اليمن بالمحافظة العلامة محمد أحمد السقاف ومشرف عام مدينة البيضاء بدر الدين العبال ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومدراء فروع المكتب التنفيذي وأعضاء المجلس المحلي والشخصيات الإجتماعية والعلماء بمدينة البيضاء.

 

قد يعجبك ايضا