الشباب والنصر يبلغان نهائي دوري المحبة

إعداد دراسة فنية لتعشيب ملعب شباب مكيراس بالبيضاء

 

الثورة /محمد المشخر
باشر الفريق الهندسي لوزارة الشباب والرياضة بالنزول الميداني لملعب نادي شباب مكيراس بمحافظة البيضاء لإعداد دراسة لتعشيب ملعب شباب مكيراس لكرة القدم، وفقاً للمواصفات الدولية وذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير الشباب والرياضة.
حيث قام مدير عام إدارة المشاريع بوزارة الشباب والرياضة المهندس أحمد التويتي بزيارة أرضية ملعب نادي شباب مكيراس الرياضي، ومعه نائب مدير عام النشاط النوعي بالوزارة خالد البتول ومدير مكتب مدير عام مكتب الشباب بالمحافظة عبدالله هاشم وكان في استقبالهم أمين عام نادي شباب مكيراس مصطفى الجعبة.
وخلال الزيارة أوضح التويتي أن وزارة الشباب ستمول مشروع تعشيب ملاعب كرة القدم في المحافظة بنسبة 50 % على أن تتحمل السلطة المحلية بقية التمويل، مشيراً إلى أنه سيتم إعداد دراسات لتجهيز ملاعب مدينة الثورة بالبيضاء ونادي شباب الأحمدي برداع ونادي شباب مكيراس، مؤكداً حرص قيادة وزارة الشباب والسلطة المحلية على دعم مثل هذه المشاريع الشبابية والرياضية.
من جهته أكد مدير عام مديرية مكيراس ياسر جحلان أهمية تأهيل المشاريع الرياضية والمنشآت والملاعب الكروية كونها الأماكن المناسبة لتنمية مواهب الشباب وإبداعاتهم، مشدداً على ضرورة إنجاز الدراسات الفنية لتعشيب الملاعب وفقاً لمعايير الجودة والمواصفات الفنية خلال الفترة الزمنية المحددة.
وفي سياق متصل تأهل فريق الشباب إلى المباراة النهائية لدوري المحبة بمنطقة عر بمديرية مكيراس الذي ينظمه فريق الصقر بمشاركة 6 فرق، وتحت إشراف مكتب الشباب بالمديرية، وبدعم الشخصية الرياضية علي العاقل.
وجاء تأهل فريق الشباب بعد فوزه على نظيره الهلال بركلات الترجيح 5 / 4 عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لمثله، سجل للشباب سلطان محمد وسجل للهلال عبدالمجيد عبدربه ونال اللاعب جلال جيمع من فريق الهلال جائزة أفضل لاعب في المباراة، وبهذا الفوز ضرب فريق الشباب موعداً في النهائي مع فريق النصر الذي كان قد تأهل للنهائي عقب فوزه على الأهلي بركلات الترجيح، عقب التعادل في الوقت الأصلي للقاء بهدفين لمثلهما.

قد يعجبك ايضا