تفقد الدورات الصيفية في مديريات محافظة حجة

الثورة نت|

تفقدت قيادة مكتب الصحة بمحافظة حجة انشطة الدورات الصيفية بعدد من المراكز في مديريات المحابشة والشاهل وعبس.

واستمع مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور أحمد الكحلاني وعدد من مدراء الإدارات بمكتب الصحة وشخصيات اجتماعية من مديري المراكز إلى شرح حول مستوى تنفيذ الأنشطة والبرامج وتفاعل الطلاب مع مخرجات الدورات الصيفية.

واكد الدكتور الكحلاني الحرص على زيارة المراكز الصيفية وتفقد احتياجاتها خاصة فيما يتعلق بالمستلزمات الصحية وتذليل الصعوبات التي تواجهها.

وثمن جهود القائمين على الدورات الصيفية وتفاعل أولياء الأمور في الدفع بأبنائهم للالتحاق بالمراكز الصيفية للاستفادة منها في تنمية معارفهم وتحصيلهم العلمي والثقافي والرياضي.

كما تفقد رئيس فرع هيئة رفع المظالم بالمحافظة القاضي عبدالمجيد شرف الدين ومدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل الدكتور هيثم الجبري الدورة الصيفية بمركز الشهيد طه المحطوري بمركز المحافظة.

واطلع القاضي شرف الدين والدكتور الجبري ومدير مكتب الآثار ونائبي رئيس فرع هيئة رفع المظالم ومكتب الشؤون الاجتماعية عبدالرحمن المختار على مستوى تنفيذ الأنشطة الثقافية والرياضية والبرامج العلمية والدينية.

واثناء الزيارة تم تسليم دعم رمزي للمركز مقدم من مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل لمساندة جهود اللجنة الفرعية للدورات الصيفية وتحقيق الأهداف المنشودة منها.

وثمن الزوار تفاعل الطلاب مع الدورات الصيفية وحرصهم على تنمية قدراتهم ومهاراتهم والتزود بعلوم القرآن وإجادة تلاوته ودور الكادر التعليمي في إنجاح الدورات الصيفية.

وأكدوا اهمية الدورات الصيفية لتصحيح الأفكار المغلوطة والخاطئة وتعزيز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.

قد يعجبك ايضا