اجتماع يناقش تقارير أداء عدد من المكاتب وسبل انجاح الدورات الصيفية بمأرب

الثورة نت|

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة مأرب في اجتماعه، اليوم، برئاسة المحافظ علي طعيمان تقارير أداء عدد من المكاتب التنفيذية في المحافظة.

واستعرض الاجتماع، دور المكاتب التنفيذية في تعزيز أنشطة الدورات الصيفية، والاهتمام بالمراكز المفتوحة والنموذجية والمغلقة والمساهمة في دعم البرامج التي سيتم تنفيذها من مسابقات وأنشطة ودورات في مختلف المجالات.

وتطرق المجتمعون الى مستوى تقديم الخدمات في المكاتب الخدمية، خاصة في قطاعات الصحة والمياه والزراعة والشؤون الإنسانية والمبادرات المجتمعية والصعوبات التي تعترض سير الأداء ، وسبل معالجتها.

وأقر الاجتماع عددا من الإجراءات والمعالجات فيما يتعلق بتحسين مستوى الأداء ودعم أنشطة الدورات الصيفية، واستكمال إنجاز الدراسات والآليات المتعلقة بتنفيذ عدد من المشاريع في مجالات المياه والطرق المدرجة ضمن خطة العام الجاري.

وفي الاجتماع أكد المحافظ طعيمان أهمية شحذ الهمم ومضاعفة الجهود لتحسين الأداء خصوصا في المكاتب الخدمية، ذات الصلة بتخفيف معاناة المواطنين.

وحث على تكاتف الجهود الشعبية والرسمية لإنجاح الدورات الصيفية .. مشيرا إلى اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، بالدورات الصيفية والحرص على إنجاحها وتحقيق الأهداف المرجوة منها في تحصين النشء بثقافة القرآن الكريم وتعزيز الهوية الإيمانية في أوساطهم وإكسابهم العلوم والمعارف الدينية والعلمية والثقافية.

قد يعجبك ايضا