اجتماع بتعز يناقش سبل تعزيز الخدمات الصحية في المستشفيات الخاصة

الثورة نت|

ناقش اجتماع عقد اليوم بمكتب الصحة العامة والسكان في محافظة تعز، سبل تعزيز الخدمات الصحية في المستشفيات الخاصة، وتفعيل الشراكة والتعاون بين المكتب وفرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والمستشفيات الخاصة.

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير عام فرع المجلس الأعلى أسامة القطابري ونائب مدير مكتب الصحة الدكتور فضل القباطي ومدير إدارة المنظمات بالمكتب الدكتور حمود القارح، الصعوبات التي تواجه عمل المستشفيات الخاصة ووضع الحلول الكفيلة بمعالجتها.

وشدد الاجتماع على أهمية التزام المستشفيات بتشغيل الكوادر الحاصلة على مزاولة المهن الطبية والرفع بالتقارير إلى غرفة عمليات المكتب يومياً، وبذل مزيد من الجهود للارتقاء بالخدمات الصحية.

وأكد القطابري، الحرص على التنسيق مع مكتب الصحة للتخفيف من معاناة المواطنين وتسهيل عمل المنظمات لدعم القطاع الصحي بالمحافظة.

فيما أشار القباطي إلى أهمية تعزيز الشراكة لتحقيق التغطية الصحية الشاملة وتحسين جودة الخدمات المقدمة لتلبية احتياجات المرضى وخاصة الأشد فقراً.

حضر الاجتماع مدير إدارة المنشآت الطبية الخاصة بالمكتب الدكتور محمد المخلافي ومسؤول الطوارئ الدكتور نبيل الشامي ومسؤول مؤسسة يمن ثبات فرسان العفيفي.

قد يعجبك ايضا