النقيب وعباس يتفقدان اختبارات الشهادة الأساسية والأنشطة الصيفية في شعوب بالأمانة

الثورة نت|

تفقد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي بأمانة العاصمة حمود النقيب ووكيل وزارة التربية والتعليم المساعد لقطاع التدريب والتأهيل أحمد عباس، اليوم، سير اختبارات الشهادة الأساسية العامة في مديرية شعوب.

واطلع النقيب وعباس ومعهما مدير الصحة المدرسية بمكتب التربية بالأمانة علي مرغم، على مستوى الانضباط وأداء اللجان الاختبارية بمركزي 14 أكتوبر والشهيد الوزير، حاثين الطلاب على الجد والمثابرة لتحقيق التفوق والنجاح.

وأشادا بالجهود المبذولة وحرص الكوادر التعليمية على إنجاح الاختبارات العامة في ظل الظروف الراهنة، التي فرضها العدوان والحصار.

إلى ذلك اطلع النقيب ومعه مدير المنطقة الأمنية بالمديرية العميد عامر الشيبري ومن دائرة العلماء والمتعلمين العلامة مفضل أحمد والعلامة علي الهادي، على سير أنشطة وبرامج الدورات الصيفية لنزلاء إصلاحية السجن المركزي.

واستمعوا من مدير الإصلاحيات الفرعية العقيد يحيى صلاح، إلى شرح حول ما تتضمّنه الدورات الصيفية من أنشطة وبرامج متنوعة تسهم في إكساب المشاركين العلوم والمعارف الدينية والعلمية والثقافية وتلاوة وتجويد القرآن الكريم.

وأكدوا أهمية إقامة الدورات الصيفية لبناء قدرات ومهارات نزلاء إصلاحية السجن المركزي وتصحيح السلوكيات والأخلاق والقيم.. حاثين المشاركين على الاهتمام والاستفادة من كل ما يتلقوه من علوم ومعارف في مختلف المجالات، وبما يعود عليهم بالنفع.

قد يعجبك ايضا