وزير الإرشاد يتفقد الدورات الصيفية بجامع ورباط الصفا في مديرية السبعين بالأمانة

الثورة نت|

تفقد وزير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة نجيب ناصر العجي، أنشطة الدورات الصيفية بجامع ورباط الصفا بمديرية السبعين في أمانة العاصمة.

واطلع العجي ومعه وكيلا وزارة الإرشاد الشيخ صالح الخولاني وقطاع الإرشاد العزي راجح ونائب رئيس المجلس الشافعي الأعلى رضوان المحيا ومدير مكتب الإرشاد بالأمانة الدكتور قيس الطل، على طبيعة الأنشطة والبرامج الدينية والثقافية والعلمية، وتعليم الطلاب القرآن الكريم.

واستمعوا من القائمين على الدورات الصيفية بمركز جامع ورباط الصفا إلى شرح حول سير البرنامج اليومي للنشاط الصيفي، ومدى الاهتمام بالطلاب ومستوى استجابتهم وتفاعلهم مع مجمل ما يتلقونه من أنشطة مختلفة.

وأشاد وزير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة، بدور القائمين على مركز ورباط الصفا الصيفي في رفع مستوى الوعي بأهمية الدورات والأنشطة الصيفية وتكريس الجهود الهادفة توعية الطلاب بالثقافة القرآنية.

وأكد اهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى، على إقامة مثل هذه المراكز والدورات الصيفية وإنجاح أهدافها في حماية الطلاب والشباب من الأفكار والثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة.

بدوره اعتبر الوكيلان الخولاني وراجح، الدورات الصيفية الخيار الأمثل والغاية النبيلة لحماية النشء والشباب من مخاطر الغزو الفكري والحرب الناعمة والثقافة المظلة التي يُروج لها أعداء الأمة.

وحاثين الطلاب على الاستفادة المثلى من الأنشطة والدورات في المركز الصيفي وتحقيق الأهداف المنشودة من إقامتها.

وأشار الخولاني وراجح إلى تميز الدورات خلال العام الحالي بتنوع الأنشطة والبرامج الهادفة والمدروسة بما يسهم في الخروج بحصيلة ثقافية وعلمية مفيدة للطلاب المشاركين، ودورها في تصحيح الأفكار الهدامة التي يحاول أعداء الإسلام زرعها في أوساط النشء والشباب وتنمية المواهب والقدرات، والتزود بعلوم القرآن، وإجادة تلاوته.

فيما أشاد نائب رئيس المجلس الشافعي الأعلى المحيا ومسؤول الدورات الصيفية بمركز جامع ورباط الصفا محمد علي الجريبي، باهتمام ورعاية قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الاعلى بهذه الدورات الصيفية وانجاحها.

وأكدا أهمية إقامة الأنشطة والدورات الصيفية ودورها في استثمار أوقات الشباب والنشء خلال الإجازة بما يعود عليهم بالفائدة، وتزويدهم بالمعارف في مختلف العلوم وتحصينهم ضد الأفكار الهدامة والحرب الناعمة التي يشنها الأعداء.

قد يعجبك ايضا