المنصوري والرصاص يتفقدان الأنشطة الصيفية بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد وكيل محافظة البيضاء صالح المنصوري ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، اليوم، عدد من المدارس والمراكز الصيفية المفتوحة للذكور والإناث بمدينة البيضاء وتحت شعار(علم وجهاد)

واطلعا الوكيل المنصوري والمدير العام الرصاص ومعهم مشرف عام مدينة البيضاء بدر الدين العبال ومدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي ومدير مكتب الشباب والرياضة بمدينة البيضاء حسين الرقيي،،على سير تنفيذ برامج وأنشطة مدارس الوحدة والثورة للبنات ومجمع العاقل التعليمي والثورة للبنين المفتوحة بمدينة البيضاء وعدد المشاركين فيها والبالغ عددهم أكثر من 350 طالباً وطالبة..وتم توزيع الأدوات والمستلزمات القرطاسية التعليمية للطلاب والطالبات في المدارس الصيفية المفتوحة بمدينة البيضاء.

واستمعوا من مدراء المدارس الصيفية المفتوحة بمدينة البيضاء، إلى شرح حول سير الدورات وتعليم القرآن الكريم وعلومه الشرعية والمواد العلمية والثقافية والأنشطة الرياضية والزراعية وغيرها من البرامج التأهيلية المصاحبة للدوارات الصيفية لهذا العام الحالي 1444هجرية..

وخلال الزيارات أكدا المنصوري والرصاص، أهمية المدارس الصيفية المغلفة والمفتوحة بالمحافظة في تنمية معارف وقدرات طلاب المدارس خلال عطلتهم الصيفية، وتسلحهم بالثقافة القرآنية والإيمانية..مشيرا الى أن كثير من قيادات الدولة الحالية هم ممن التحقوا وتعلموا في المدارس الصيفية.

وثمنا وكيل المحافظة المنصوري ومدير عام مديرية مدينة البيضاء الرصاص، دور القائمين على هذه الدورات والمدارس الصيفية المغلقة والمفتوحة بمدينة البيضاء وكل الداعمين لها.. حاثاً الجميع على مضاعفة الجهود وتجويد العملية التعليمية في المدارس الصيفية وتكثيف الأنشطة المختلفة من أجل الوصول إلى مخرجات تحقق الأهداف المرجوة من إقامتها.. داعيين الجميع إلى دعمها وتلمس احتياجاتها لا سيما المدارس الصيفية المغلقة والنموذجية.

رافقة خلال الزيارة عضو اللجنة الثقافية المركزية بالمحافظة عبدالسلام الصليحي ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا