وقفة لطالبات الدورات الصيفية بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

نظمت طالبات الدورات الصيفية بمديرية مدينة ذمار، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني .

واستنكرت المشاركات في الوقفة، التي نظمتها اللجنة الفرعية للأنشطة والدورات الصيفية تزامنا مع الذكرى السنوية للصرخة، الغارات الوحشية للعدو الصهيوني على منازل المواطنين والمقاومين الأحرار وأسرهم في غزة.

ونددت المشاركات، باستمرار الجرائم والممارسات الإرهابية والعربدة الصهيونية، بحق الفلسطينيين، وانتهاكاته المتكررة في المسجد الأقصى وكافة أراضي فلسطين المحتلة، بدعم امريكي ومساندة الدول الاستعمارية الغربية في ظل تخاذل الأنظمة العربية وتواطؤ أممي معيب.

وأكدن، أن القدس وفلسطين ستظل القضية المركزية للشعب اليمني، وثبات موقفة في مناصرة الشعب الفلسطيني حتى تحرير كل أراضيه وإقامته دولته وعاصمتها القدس.

وعبر بيان صادر عن الوقفة، عن التعازي في استشهاد قادة حركات المقاومة الأبطال، والأطفال والنساء جراء الغارات الصهيونية على منازلهم.

وبارك البيان، الرد القوي للمقاومة الفلسطينية، وعملية ثأر الأحرار، مؤكدا تأييد اليمن لكل خيارات الردع، ورد المقاومة المشروع على جرائم العدو الصهيوني.

ودعا البيان، شعوب الأمة العربية والإسلامية لاتخاذ مواقف قوية والتحرك لمساندة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته بالسلاح ومقاطعة البضائع الامريكية والاسرائيلية.

قد يعجبك ايضا