محافظ البيضاء يرأس اجتماعا لمناقشة احتياجات مديرية الزاهر من المشاريع الخدمية والتنموية

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش إجتماع بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ عبدالله علي حسين إدريس،،احتياجات مديرية الزاهر المديرية من المشاريع الخدمية والتنموية وجهود تعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

وتطرق الاجتماع الذي،ضم، أمين عام المجلس المحلي بمديرية الزاهر ناصر موسي الحميقاني وأعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي بالمديرية، إلى متطلبات المرحلة المقبلة وأهمية الاستعداد للبناء والتنمية وتصحيح الاختلالات وتشجيع المبادرات المجتمعية. وكذلك إعادة تشغيل المولدات الكهربائية في مديرية الزاهر لما يخدم المصالح العامة في كافة القري والعزل بمديرية الزاهر.

وفي الاجتماع، أكد محافظ البيضاء، أهمية تعزيز أداء المكاتب التنفيذية بالمديرية وتلبية تطلعات المجتمع بما هو ممكن من الخدمات، وتجاوز التحديات التي فرضها العدوان والحصار.

وأشار إلى أهمية تشجيع المبادرات المجتمعية للإسهام في تلبية احتياجات المجتمع والتخفيف من معاناة المواطنين، والعمل بروح الفريق الواحد لمعالجة المشاكل الاجتماعية وإصلاح ذات البين الناس بما يعزز الروابط المجتمعية.

وشدد المحافظ إدريس، على أهمية اضطلاع أعضاء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية بدورهم في تبني قضايا المجتمع والتخفيف مما يواجهه من تحديات.، داعياً إلى استمرار رفد الجبهات بالرجال وتسيير قوافل الدعم والاسناد والاهتمام بأسر الشهداء.

نوه محافظ البيضاء، ضرورة،الالتزام بتنفيذ توجيهات قائد الثورة،وتكثيف الجهود والتحرك الجاد من الجميع في مختلف الجوانب الخدمية والتنموية والاجتماعية وخدمة الناس وتوعيتهم بمخاطر الحرب الناعمة والتصدي للشائعات.

وكان أمين عام المجلس المحلي بمديرية الزاهر ناصر موسي الحميقاني، استعرض خطة الاحتجاجات بمديرية الزاهر في كافة المجالات الخدمية والتنموية والاجتماعية وكذلك دور السلطة المحلية في تشجيع المبادرات المجتمعية وجهود تقديم الخدمات الممكنة ومستوى تفاعل السلطة المحلية في منهجية المشاركة في العمل الجماعي وخلق روح التعاون والمبادرة، وأهمية التماهي بالمجتمع من كل الجوانب الخدمية والتوعوية وغيرها، وخدمة الناس وتلمس احتياجاتهم ومعالجة قضاياهم بالمديرية..

حضر الاجتماع، مساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد أبوعلي همدان ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان ومدير عام كهرباء منطقة البيضاء المهندس محمد سعيد الحطامي، وعدد من أعضاء المجلس المحلي والمشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية بمديرية الزاهر بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا