وقفات لطلاب المدارس الصيفية بالحديدة تنديدا بجرائم الصهاينة بحق الشعب الفلسطيني 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظم طلاب المدارس الصيفية بمديريات محافظة الحديدة اليوم السبت، وقفات احتجاجية للتنديد بالجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني الاعزل والتي ازدادت همجية وغطرسة في ظل الصمت المطبق من قبل الشعوب العربية وعدم التحرك مقابل الصلف الصهيوني.

وأستنكر الطلاب المشاركون في الوقفات، الاعتداءات الوحشية والهمجية التي تشنها قوات العدو الإسرائيلي على المواطنين والمقاومين الفلسطينيين.

وعبروا عن خالص التعازي للشعب الفلسطيني في استشهاد عدد من رجال المقاومة الأحرار بينهم جهاد غانم وخليل البهتيني وطارق عزالدين وعلي حسن غالي وأحمد أبودقة، واستشهاد أطفال ونساء إثر غارات اجرامية وقصف طائرات العدو الصهيوني على احياء سكنية بقطاع غزة.

مشيدين بصمود واستبسال الشعب الفلسطيني الذي يواجه التصعيد والغطرسة الصهيونية بكل إيمان وصبر وشجاعة رغم ما يمتلكه العدو من أسلحة.

ودعت بيانات صادرة عن الوقفات، الشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج عن حالة الصمت والانبطاح والعمل على دعم الشعب الفلسطيني في تحرير أراضيه وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

ودعت شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ودعمه ومساندته في مواجهته الكيان الغاشم.

وأعتبرت الصمت المعيب لمعظم الأنظمة العربية إزاء الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني وعصاباته بحق الشعب الفلسطيني وصمة عار في جبين الانظمة المحسوبة على الاسلام.. لافتة الى أن التطبيع مع العدو الصهيوني لا يقل عن الجرائم والانتهاكات التي يرتكبها الكيان الاسرائيلي.

وثمنت البيانات الموقف الثابت لأبناء الشعب اليمني الداعم للقضية الفلسطينية والعمليات البطولية التي تنفذها المقاومة ضد العدو في عدد من الأراضي المحتلة.

وأشادت البيانات بالحركات والفصائل الفلسطينية المقاومة وبنهجها التحرري في مقاومة المحتل باعتباره الطريق الأنجع لاستعادة أراضيهم وتحرير وطنهم السليب وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وطالبت مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية الدولية بإدانة الجرائم و الانتهاكات  التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني والقيام بواجباتهم القانونية والأخلاقية في حماية المدنيين الفلسطينيين والتوقف عن نهجهم في دعم الجلاد وإدانة الضحية.

قد يعجبك ايضا