محافظ البيضاء يتفقد أعمال مشروع صيانة معدات صندوق النظافة بالمحافظة

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، اليوم، سير العمل في مشروع صيانة آلات ومعدات صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة بتكلفة 207 ألف و639 دولار وبتمويل من منظمة الاوتشاء، تنفيذ المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الانسانية، وضمن مشروع التدخلات التكميلية المتكاملة لخدمات المياه والاصحاح البيئي والنظافة وخدمات التعليم الأساسية لاكثر النازحين ضعفا والمجتمعات المضيفة بمحافظتي البيضاء ومأرب.

وخلال الزيارة أستمع المحافظ إدريس من مدير عام صندوق النظافة التحسين بالمحافظة عبدالحفيظ المغربي،إلى شرح حول سير العمل في مشروع أعمال الصيانة للمعدات، البالغة عددها 26 معدة ثقيلة ومتوسطة في مدينتي البيضاء ورداع وأهم الصعوبات والتحديات وسبل معالجتها وإنجاز المشروع.

وخلال الزيارة حث محافظ البيضاء، على إنجاز المشروع وفقا للمواصفات المعتمدة وفي الفترة المحددة..مشددا،على مضاعفة جهود تحسين الأداء وإنجاز صيانة المعدات وإعادتها للخدمة لمواجهة العجز القائم بالمعدات وتغطية الاحتياجات لمواكبة أعمال النظافة التحسين والتي تتواكب مع التوسع العمراني.

ولفت إلى أهمية المتابعة والإشراف على أعمال النظافة ورفع وإزالة المخلفات من الشوارع بالمحافظة والارتقاء بمستوى أداء صندوق النظافة وكذا المتابعة الميدانية لسير أعمال النظافة في مركز المحافظة والمديريات.

وأكد المحافظ إدريس، أهمية الحفاظ على معدات ووسائل النقل الخاصة بصندوق النظافة لما تمثله من أهمية في تنفيذ الأعمال والمشاريع الخدمية من أعمال النظافة التحسين بالمحافظة.

رافقة خلال الزيارة وكيلاً المحافظة عبدالله أحمد الجمالي وصالح احمد المنصوري ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل حسان، ومدير المجلس الأعلى للشؤون الإنسانية بمدينة البيضاء عبدالله محنف، ومدير الشؤون المالية في صندوق النظافة التحسين بالمحافظة إبراهيم الخلفي، ومدير المشروع في المؤسسة الوطنية للتنمية والاستجابة الانسانية المهندس، حمود عبدالله جزيلان وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا