مناقشة سير تنفيذ مهام اللجنة الفرعية للدورات الصيفية بمحافظة صنعاء

الثورة نت|

ناقشت اللجنة الفرعية للدورات الصيفية في محافظة صنعاء، اليوم، سير تنفيذ الأنشطة وفق خطة اللجنة العليا للدورات الصيفية للعام 1444هـ.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم مدير مكتب التربية والتعليم – مسؤول الدورات الصيفية بالمحافظة، هادي عمار، ومسؤولي اللجان الفرعية، مستوى أداء القطاعات والمديريات في تنفيذ أنشطة الدورات الصيفية، وتفاعل الطلاب وأولياء الأمور والصعوبات وسبل معالجتها.

كما استعرض المجتمعون مستوى تنفيذ مخرجات الاجتماع السابق حول إنجاز مهام كل فريق، والتوصيات المقترحة لمعالجة أوجه القصور وتذليل الصعوبات أمام تنفيذ الأنشطة، والتأكيد على الاهتمام بأبناء الشهداء وإعطائهم أولوية في الدورات الصيفية المفتوحة والمغلقة.

وأكد المجتمعون أهمية تفعيل المبادرات والقيادات واللجان المجتمعية لدعم أنشطة وبرامج الدورات الصيفية في المدارس المغلقة والمفتوحة والنموذجية، والإسهام في دعمها وتعزيز دورها التنويري، مشددين على ضرورة التركيز على مخرجات الدورات الصيفية وتوفير الإمكانيات لكافة المدارس.

وأوصوا بتقييم أداء وأنشطة المدارس على مستوى المديرية والمحافظة، وتنفيذ الإجراءات والمهام، بما يحقق النفع والفائدة للملتحقين بها في مختلف المجالات.

كما أكد الاجتماع الحرص على إحياء الذكرى السنوية للصرخة 1444هـ، بتنظيم أمسيات وفعاليات في المدارس المغلقة والنموذجية والمفتوحة، وتنفيذ مسيرات ووقفات طلابية تضامنية مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض حالياً لعدوان من قبل العدو الصهيوني.

قد يعجبك ايضا