صباحية شعرية لإحياء الذكرى السنوية للصرخة بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

نظم مكتبا  الإرشاد والثقافة بالتعاون  مع اتحاد الادباء بمحافظة الحديدة، اليوم صباحية شعرية لإحياء الذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين.

وفي الصباحية، ألقى عدد  من شعراء  مجموعة من القصائد الشعرية المعبرة  عن رمزية شعار الصرخة ودلالته في استنهاض الأمة للتحرك في مواجهة  الاستكبار .

وتطرق  الشعراء الى تضحيات مؤسس مشروع المسيرة القرآنية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، و جهودة  في استنهاض الامه ، وما حققه  المشروع من نجاح  انتشار واسع رغم التحديات.

فيما أشاد مدير مكتب الارشاد عبدالرحمن الورفي ونائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ علي عضابي بما تناوله الشعراء من أبيات وقصائد شعرية معبرة عن  شعار الصرخة..مؤكدين أهمية التفاعل مع  هذه المناسبة بشكل كبير بما  يليق بمكانتها وعكس معانيها.

وأشارا إلى  أن المشروع القرآني الذي اطلقة الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي أثبت صوابية الفكر والتوجه في التحذير من المخططات الصهيونية الأمريكية.

حضر الصباحية الشعرية مديرا مكتب الثقافة أسد باشا واذاعة الحديدة هائل عزيزي ونائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين بالمحافظة علي صومل، ونخبة من العلماء والأدباء والمثقفين .

قد يعجبك ايضا