السلطة المحلية بمدينة البيضاء تدين استمرار جرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني

الثورة نت../ محمد صالح المشخر

أدانت السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية بمدينة البيضاء ممثلة في رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص،بشدة جريمة استهداف طيران العدو الصهيوني فجر أمس الأول منازل سكنية في قطاع غزة، سقط على إثرها عدد من الشهداء والجرحى بينهم نساء وأطفال.
وأشارت السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية بمدينة البيضاء في البيان الصادر عنها،إلى أن استمرار القصف على قطاع غزة يعبر عن مدى عجز وضعف العدو الصهيوني تجاه مقاومة الشعب الفلسطيني،ومحاولة للهروب وصرف أنظار الرأي العام عن الوضع غير المستقر للاحتلال داخل الأراضي المحتلة.
واعتبر البيان،المقاومة المسلحة الخيار الأمثل لمواجهة العدو الصهيوني الذي لا يمكن أن يعيد الحقوق المسلوبة إلا بالقوة، فيما تظل غيره من الخيارات مجرد أوهام وخيالات لا يمكن أن تتحقق إلا في مخيلات المطبعين وفي أحلامهم .
وطالب البيان المنظمات الحقوقية وأحرار العالم بإدانة المجازر وأعمال القتل والتنكيل المستمرة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين العزل في الأراضي العربية المحتلة في فلسطين والجولان ومناصرة الحقوق المشروعة لأبناء الشعب الفلسطيني وقضيتهم العادلة.

وعبّر رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص،عن تعازي أبناء محافظة البيضاء لأسر الشهداء وفي المقدمة القادة في حركة الجهاد الإسلامي جهاد غانم وخليل البهتيني وطارق عزالدين.. داعياً الله العلي القدير أن يمُن بالشفاء العاجل على جميع المصابين والجرحى..داعيا المجتمع الدولي ومجلس الأمن الدولي، إلى تحمل المسؤولية القانونية والأخلاقية والتدخل لوقف العدوان الصهيوني الهمجي على قطاع غزة والشعب الفلسطيني الشقيق..كما طالب مجلس الأمن بفرض عقوبات رادعة على الكيان الصهيوني لما يرتكبه يوميا من جرائم قتل واعتقال واغتيالات بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا