البشري يطلع على سير العمل بمشروع إعادة تأهيل وصيانة شارعي صنعاء وجمال بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

اطلع وكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري اليوم على سير العمل بمشروع إعادة تأهيل وصيانة شارع صنعاء، وشارع جمال بطول 18 كيلو بتمويل من منظمة اليونبس.

وخلال الزيارة استمع البشري من مدير عام مكتب الاشغال والطرق  المهندس محمد مثنى إلى شرح عن المشروع الذي يشمل إعادة تأهيل وصيانة وترميم شارع صنعاء من منطقة  كيلو 16 حتى حديقة الشعب وسط المدينة  بعد الأضرار التي تعرض لها جراء العدوان، وكذا شارع جمال  بطول اثنين كيلو.

مشيرا إلى أن هذا المشروع من المشاريع الخدمية والتنموية الملحة الذي بذلت السلطة المحلية جهودا كبيرة في سبيل  تنفيذها.. منوها الى أن المشروع سيتم تنفيذه على مدى سنة ووفق المعايير والاشتراطات الهندسية والفنية المتفق عليها.

وأشار وكيل أول المحافظة البشري الى أهمية تنفيذ مشروع إعادة تأهيل وصيانة شارع صنعاء الذي يربط المحافظة بالمديريات الشرقية والشرقية الجنوبية وعدد من المحافظات المجاورة، وكذا شارع جمال الذي يربط المحافظة بعدد من المديريات الساحلية والجنوبية.

مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية بالمحافظة على تنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية والتنموية التي تسهم في تسهيل تنقلات المواطنين بين المحافظة ومديرياتها.

مؤكدا أهمية  بذل المزيد من الجهود لتنفيذ المشروع خلال الفترة المزمنة المحددة، ووفق المواصفات الفنية الهندسية المحددة.

قد يعجبك ايضا