فرع مؤسسة مسالخ البيضاء يدعم المدارس الصيفية المغلفة والمفتوحة في المحافظة

الثورة نت| محمد المشخر

قدم فرع المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم في محافظة البيضاء، اليوم، أدوات ومستلزمات مدرسية وتعليمية ومواد غذائية دعما لطلاب وطالبات المدارس الصيفية المغلفة والمفتوحة في مديريات محافظة البيضاء، وتحت شعار(علم وجهاد).

وخلال التوزيع على المدارس، مدرسة أبي ذر الغفاري العلمية المغلقة ومجمع العاقل للبنين والثورة للبنات والثورة والامام علي للبنين المفتوحة بمدينة البيضاء.، وبحضور محافظ البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، ومشرف عام المحافظة سام علي الملاحي ووكيلا المحافظة صالح المنصوري ومحمد الوحيشي مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، أكد محافظ البيضاء، أهمية دعم الدورات والمدارس الصيفية لتعزيز دورها في بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة ومتمسك بثقافة القرآن الكريم.

وأشار المحافظ إدريس، إلى أهمية المراكز الصيفية في الاهتمام بالنشء والشباب والعمل على إعداد جيل واعٍ متسلح بثقافة القرآن والجهاد والولاء والانتماء الوطني.

وأشاد محافظ البيضاء، بالمبادرة المجتمعية والتشجيعية المقدمة من فرع مؤسسة المسالخ بالمحافظة وتنفيذا لتوجيهات رئيس المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بالجمهورية ممثلة في رئيس المؤسسة الأستاذ يحيى عبدالله هاشم،.في تقديم الهدايا الرمزية للمشاركين في المدارس الصيفية المغلفة والمفتوحة بالمحافظة.

من جانبه أشاد مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، بمثل هذا المبادرات من شانها حث الشباب والطلاب الى الالتحاق بالمدارس الصيفية بالمحافظة..

ولفت إلى الإقبال الواسع للمدارس الصيفية، والذي يعكس الوعي بأهمية المدارس والدورات الصيفية وما تتضمنه من أنشطة وبرامج متنوعة.،مشيدا بجهود قيادة المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بالجمهورية في دعم مختلف الأنشطة في المدارس والمراكز الصيفية والرياضية بمدينة البيضاء..

فيما أشار مدير عام فرع مؤسسة المسالخ بالمحافظة محمد عبدالله القاضي.، إلى أن هذه المبادرة تأتي في إطار المساهمة الرسمية لدعم الأنشطة والدورات الصيفية بمديريات محافظة البيضاء، وتشجيع الطلاب والشباب على الالتحاق بها لاكتساب العلوم والمعارف النافعة..

وأشاد الزائرون، بجهود القائمين على الدورات الصيفية بالمحافظة، ومستوى إقبال وانتظام الطلاب والطالبات.. مؤكدين ضرورة تكامل الجهود لإنجاح أنشطة وبرامج الدورات الصيفية المغلفة والمفتوحة بالمحافظة..

حضر التوزيع مدير عام مديرية ريف البيضاء عادل الكسادي ومدير عام مكتب الهيئة العامة للاوقاف بالمحافظة عبدالرحمن الديلمي وأمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي ومدير عام مكتب محو الأمية بالمحافظة نبيل غرامة وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا