مقبولي يطلع على الأنشطة الصيفية في منطقة المحجر بمحافظة المحويت

الثورة نت|

تفقد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي اليوم، أنشطة الدورة الصيفية بمدرسة الإمام علي في منطقة المحجر – عزلة الأهجر بمديرية شبام كوكبان محافظة المحويت.

واطلع مقبولي ومعه أمين عام محلي المحويت الدكتور علي الزيكم ونائب وزير الأشغال المهندس محمد الذاري ووكيل أول محافظة المحويت عزيز الهطفي، على مستوى إقبال الطلاب على الدورات الصيفية وما يتلقونه من علوم ومعارف ومهارات في المجالات الدينية والثقافية والاجتماعية والمواد العلمية المختلفة.

واستمع مقبولي ومرافقوه ومعهم رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء عبد الفتاح المداني ونائب رئيس هيئة المساحة الجيولوجية بكيل رسام، ووكيل وزارة الإدارة المحلية عمار الهارب ووكيل هيئة الموارد المائية المهندس عبد الكريم السفياني، إلى نماذج من إبداعات الطلاب في الإنشاد وعلوم القرآن والمجالات الأخرى.

وأشاد مقبولي بمستوى إقبال الطلاب على الدورات الصيفية، في المحافظة بصورة عامة ومنطقة الأهجر بشكل خاص، حاثا القائمين عليها على الاهتمام بتعليم النشء والشباب وتنمية إبداعاتهم في مختلف المجالات.

وأكد الزائرون أهمية الدورات الصيفية، لتنمية مهارات وقدرات الملتحقين بها وصقل مواهبهم، وخاصة في حفظ وتعليم القرآن الكريم والثقافة القرآنية وتعزيز الهوية الإيمانية.

وحثوا أولياء الأمور على الدفع بأبنائهم للالتحاق بالدورات الصيفية، بما يسهم في تحصينهم من الثقافات المغلوطة ومخاطر الحرب الناعمة التي تشنها دول العدوان بهدف إفسادهم وجعلهم عرضة للعلوم المضللة والمنحرفة.

رافقهم خلال الزيارة مدير مديرية شبام كوكبان ناشر قبول، ومدير التربية بالمديرية عبدالله القاسمي وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية.

 

 

قد يعجبك ايضا