البشري والرفاعي يطلعان على سير أنشطة الدورات الصيفية في مديرية باجل بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

أطلع وكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري اليوم الاربعاء، على سير أنشطة الدورات الصيفية في المركز الصيفي المغلق بمديرية باجل.

وخلال الزيارة، استمع الوكيل البشري ومعه مدير عام المديرية عبدالمنعم عبدالفتاح الرفاعي، من القائمين على المركز الى شرح حول ما تم تنفيذه في المركز من الخطة الخاصة بالدورات الصيفية وإتاحة الفرصة للطلاب التسجيل في المركز المغلق، واستيعاب المزيد من الطلاب وتأهيلهم ليعودوا إلى مدارسهم خلال العام المقبل وهم على درجة عالية من الوعي والثقافة والتأهيل في مختلف المجالات.

وأشاد الوكيل البشري، بما لمسه من أنشطة في المركز ومدى تفاعل الطلاب ومستوى الإقبال والالتحاق للاستفادة من الدورات الصيفية في المركز الذي يضم طلاب من باجل والحجيلة وبرع.

ودعا المدرسين إلى المساهمة الفاعلة في إنجاح المدارس والدورات الصيفية بحسب موجهات قائد الثورة، وأن يكون هناك أنشطة مستمرة لتخريج جيل يتقن القرآن الكريم وفن الخطابة والمهارات والمعارف المفيدة التي تسهم في تنمية مدارك النشء والشباب.

فيما أكد مدير عام المديرية أن الدورات الصيفية سيكون لها المردود الإيجابي على النشء والشباب والمجتمع بصورة عامة.

وحث الرفاعي على استمرار صمود الجبهة التعليمية، واستثمار أوقات فراغ الطلاب والطالبات بما يفيدهم في حياتهم العلمية والعملية.

قد يعجبك ايضا