وزير الشباب يطلع على أنشطة الدورة الصيفية في مدرسة الشهيد الطيري بصعدة

الثورة نت|

تفّقد وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي، اليوم، سير أنشطة الدورة الصيفية بمدرسة الشهيد غالب الطيري المغلقة بمديرية حيدان في محافظة صعدة.

وأكد وزير الشباب خلال الزيارة، التي رافقه فيها مدير مديرية حيدان صادق يحيي فاضل، أهمية الدورات الصيفية التي تسهم في بناء جيل متمسك بالثقافة القرآنية والهوية الإيمانية، وغرس القيم الصحيحة في نفوسهم، وتنمية مهاراتهم وإبداعاهم.

وأوضح أن الدورات الصيفية تحظى برعاية خاصة واهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس الأعلى وقيادات الدولة .. مثمنا الدور الكبير للقائمين على الدورات الصيفية وحرصهم على بناء جيلٍ قرآني واعٍ منتجٍ مبدعٍ مدركٍ للمخاطر.

ودعا المؤيدي الفعاليات المجتمعية إلى مساندة جهود الدولة لإنجاح الدورات الصيفية وتحقيق الأهداف السامية وقطف الثمار الطيبة وإفادة الطلاب والمجتمع من محتوى ما يُقدَّم في هذه المدارس من علوم قرآنية وبرامج معرفية ومهنية وأنشطة رياضية وثقافية ومهارية.

فيما استعرض مدير المدرسة الصيفية ذياب عبدالله، أنشطة المدرسة المغلقة وسير الفعاليات فيها وآلية تنفيذ الأنشطة خلال الفترة الماضية.

وعبر عن شكره وتقديره لمن يُقدم الدعم والرعاية للمدارس والدورات الصيفية، وفي المقدمة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وكافة مؤسسات الدولة والأطر المجتمعية .. مشيراً إلى أهمية الزيارات الميدانية التي تنعكس بصورة إيجابية ومؤثرة في نفوس المشاركين وتمثل حافزًا كبيرًا لهم.

وكان وزير الشباب ومعه مدير مديرية حيدان ومدير وحدة التأمين الصحي بوزارة الشباب يحيى المؤيدي، زاروا ضريح الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي، في منطقة مران في محافظة صعدة وقرأوا الفاتحة على روحه، كما قاموا بزيارة ضريح الإمام أحمد بن سليمان بمديرية حيدان.

قد يعجبك ايضا