محافظ البيضاء يتفقد الأنشطة الصيفية في مديرية مكيراس

الثورة نت| محمد المشخر

تفقّد محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، اليوم، سير تنفيذ الأنشطة الصيفية في المدارس والمراكز الصيفية المفتوحة بمدينة عريب مديرية مكيراس بالمحافظة، وتحت شعار (علم وجهاد).

واطلع المحافظ إدريس ومعه مدير الأمن بالمحافظة العميد الركن عبدالله محمد العربجي، ومدير عام مديرية مكيراس الشيخ ياسر محمد جحلان ومدير مكتب التربية والتعليم بمكيراس سعيد ناصر عبدالنبي الكوري، على الأنشطة والبرامج الدينية والثقافية والعلمية ومستوى إقبال الطلاب والطالبات على المدارس والدورات الصيفية بمدارس مديرية مكيراس.

وخلال الزيارة استمع محافظ البيضاء ومرافقوه إلى شرح عن طبيعة الأنشطة في مركزي الحسين للبنين والبنات بمدينة عريب بالمديرية في المجالات القرآنية والثقافية والعلمية والرياضية، خلال فترة الدراسة الصيفية..

وأكد المحافظ إدريس، الحرص على إنجاح المدارس الصيفية في مديرية مكيراس، واستغلال فترة الإجازة الصيفية لتزويد النشء والشباب بالمعارف والمهارات في مختلف العلوم وتحصينهم من الأفكار الضالة والثقافات المغلوطة لإيجاد جيل واعٍ بمخططات الأعداء ومتسلح بثقافة القرآن الكريم.

وأشاد بمستوى الإقبال الكبير الذي تشهده المدارس الصيفية المفتوحة بمديرية مكيراس للعام الجاري ودور أولياء الأمور في إلحاق أبنائهم فيها.

ونوه محافظ البيضاء، بما يتلقاه الطلاب من علوم ومهارات تساعدهم في حياتهم العلمية والعملية ..مشيداً بجهود القائمين على المدارس الصيفية المفتوحة بمديرية مكيراس في توفير متطلبات إنجاحها..

رافقة خلال الزيارة أمين عام المجلس المحلي بمدينة البيضاء صادق القاضي، ومدير عام مكتب الهيئة العامة لمياه الريف بالمحافظة المهندس حسن الكهالي، ومدير عام مكتب محافظ المحافظة فيصل فيصل حسان ومدير إدارة التعليم الأهلي والخاص بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد عبدالله اليحوي، وعدد من مدراء فروع المكاتب التنفيذية والمحلية والاشرافية والأمنية في مديرية مكيراس بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا