مناقشة أداء الوحدة التنفيذية للمشاريع وإقرار شراء معدات بالبيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش مجلس إدارة الوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق والأماكن العامة بمحافظة البيضاء اليوم برئاسة المحافظ، رئيس المجلس، عبدالله علي إدريس، انشطة الوحدة، ومستوى تنفيذ المشاريع والخطط المستقبلية.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيلا المحافظة أحمد السيقل، وأحمد الشيبة، وضم عضوا مجلس الادارة مدير عام مكتب المالية ناصر المنصوري، والاشغال المهندس محمد مكرم، استعرض مدير عام الوحدة التنفيذية المهندس فيصل أحمد السوداني مهام الوحدة، والهيكل التنظيمي، والمشاريع التي تم تنفيذها، وقيد التنفيذ.

وأشار السوداني، إلى دور الوحدة في تنفيذ المشاريع، وأعمال الصيانة والتوسعة، وتنفيذ المبادرات المجتمعية بتوجيهات السلطة المحلية في عدد من المديريات وكذا الصعوبات التي ترافق الأداء وسبل معالجتها..

وناقش الاجتماع الحساب الختامي للعام المالي للعام 2021- 2022م الخاص بالوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق بالمحافظة.، تتم إحالته إلى مكتب المالية للاطلاع وعرضه في الاجتماع القادم.

وأقر الاجتماع، شراء وتوريد عدد من المعدات والاليات للوحدة التنفيذية والتي تضمنتها مخرجات المصفوفة التنفيذية لتحسين وتطوير مستوى الخدمات والتنمية بالمحافظة تنفيذا لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الاعلى المشير مهدي المشاط.

وأقر الاجتماع الهيكل الإداري والفني للوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة وتطوير الطرق بالمحافظة..

وفي الاجتماع أشار محافظ البيضاء، إلى دور الوحدة لتنفيذ أعمال الطرقات والشق والصيانة لتخفيف معاناة المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية.

وأشاد بالجهود المبذولة في تنفيذ المهام والمشاريع ضمن خطة المحافظة وكذا المشاريع الطارئة.

وأكد أدريس، استعداد قيادة المحافظة دعم الوحدة التنفيذية للمشاريع والعمل على توفير احتياجاتها وفقا للإمكانيات المتاحة بما يمكنها، من تنفيذ المشاريع وفقا للمواصفات الفنية والهندسية.. منوها بما تملكه الوحدة التنفيذية من أصول، يتطلب الحفاظ عليها واستمرار الصيانة الدورية لضمان ديمومتها.

وشدد محافظ البيضاء، على ضرورة توسيع العمل في وحدات الجوار وتنفيذ المشاريع، وفقا للأولويات في عموم المديريات في محافظة البيضاء.

حضر الاجتماع، قيادات تنفيذية وأعضاء مجلس إدارة الوحدة التنفيذية في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا