قيادات محلية من المحويت تزور مركز الشهيد القدمي الصيفي المغلق في الحديدة 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

زار وكيلا محافظة المحويت عزيز الهطفي ومحمد صغير جبران وعدد من القيادات المحلية، اليوم، مركز الشهيد أبو عمار القدمي الصيفي المغلق في مديرية القناوص بمحافظة الحديدة.

وخلال الزيارة التقى الوفد الزائر ومعهما مدير عام مديرية القناوص محمد القوزي ومدير أمن المديرية العقيد حسين الروحاني، الطلاب الملتحقين بالمركز .. مستمعين منهم حول الأنشطة والبرامج التي تدرس لهم ومدى استفادتهم منها.. وعبر الزائرون عن سعادتهم بزيارة المركز والاطلاع على الأنشطة المنفذة فيه من برامج وعلوم مختلفة ومفيدة.

وأشار وكيل أول الهطفي إلى أن تعليم الطلاب في هذه الدورات القران لينشأ جيلا مؤمنا متشبعا بالثقافة القرآنية وبهدى الله يعشق وطنه ولا يمكن أن يفرط به مهما كان الثمن، ولن يكونوا كمن باعوا أوطانهم.. مؤكدا أنه لا يمكن لنا أن ننتصر على الأعداء إلا بتنشئة هذا الجيل التنشئة الصحيحة السليمة التي تضاف للتنشئة التعليمية المدرسية لتكون إضافة سديدة لتوجيه هذا التعليم المدرسي ليصب في الاتجاه السليم لبناء  اليمن والأمة عامة.

وأشاد بمستوى إقبال وانتظام الطلاب في المركز للاستفادة من هذه الأنشطة في اكتساب العلوم والمعارف النافعة وحفظ وتجويد القرآن الكريم. مشيرا إلى الدور المسؤول الذي يجب أن يضطلع به كل أولياء الأمور بالدفع بأبنائهم نحو الدورات الصيفية، كجزء من المواجهة الشاملة التي ينتهجها الأعداء لإفساد شبابنا ومسخ الأخلاق القرآنية والانجرار وراء المغريات والثقافات الغربية.

فيما رحب مديرا المديرية وأمن المديرية، بزيارة قيادات السلطة المحلية بالمحويت للمركز.. وأكدا أن الدورات الصيفية ستظل الحصين للشباب الناشئ.

قد يعجبك ايضا