تدشين اختبارات الشهادة العامة الأساسية بأمانة العاصمة

الثورة نت|

دشن نائب وزير الصحة العامة والسكان الدكتور مطهر المروني ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب، اليوم اختبارات الشهادة العامة الأساسية بالأمانة.

وخلال التدشين اطلع المروني والنقيب ومعهما الوكيل المساعد احسن قاضي ومدير الإدارة العامة لبحوث التنمية والتدريب بالأمانة عبدالله الكول، على سير الاختبارات بمراكز 14 أكتوبر والسيدة زينب للبنات وعمر المختار، ومستوى انتظام الطلاب والطالبات وأعمال الكنترول.

واستمعوا من مدير المنطقة التعليمية بالمديرية عبدالرحمن الفصيح، إلى شرح حول سير الاختبارات التي تقدم لها في الشهادة الاساسية سبعة آلاف و233 طالبا وطالبة موزعين على 19 مركزا اختباريا، وكذا سير العمل في مختلف المراكز الاختبارية بالمديرية.

وحث نائب وزير الصحة ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية، الطلاب والطالبات على الاجتهاد والمثابرة والتركيز على اختيار الأجوبة الصحيحة، لتحقيق النجاح والتفوق بالتوكل والثقة بالله تعالى.

وأشاد الزائرون، بجهود القائمين على المراكز الاختبارية والكادر التربوي على تهيئة الأجواء المناسبة لتأدية الاختبارات، وكذا مستوى الإعداد والتنظيم والانضباط بالمراكز.

إلى ذلك تفقد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب ومدير التدريب عبدالله الكول ومدير المنطقة التعليمية بالمديرية عبدالرحمن الفصيح، سير أنشطة وبرامج الدورات الصيفية في مدارس فجر العاصمة بحي شيراتون بمديرية شعوب .

واستمعوا من القائمين على الدورات الصيفية، إلى إيضاح عن حجم إقبال وانتظام الطلاب الملتحقين في المراكز الصيفية البالغ عددهم خمسين طالبا في شعوب، وكذا الاستماع لعدد من النماذج من الطلاب في تلاوة القرآن الكريم والتجويد والخطابة والاناشيد.

وأشاد الجميع بمستوى تفاعل وإقبال الطلاب على المدارس والدورات الصيفية للاستفادة من أنشطتها وبرامجها الهادفة في توسيع مداركهم العلمية والمعرفية وحفظ القرآن الكريم.

ودعوا أولياء الأمور إلى تحفيز الطلاب على الالتحاق بالمدارس الصيفية لاغتنام أوقات فراغهم في اكتساب العلوم والمعارف وتنمية مهاراتهم وقدراتهم.

قد يعجبك ايضا