إدريس يتفقد المدارس الصيفية المفتوحة في مديرية ريف البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

تفقد محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، اليوم، سير تنفيذ الانشطة الصيفية بالمدارس  المفتوحة في مديرية ريف البيضاء، وتحت شعار”علم وجهاد”أبناؤنا أمانة في أعناقنا “خلال العطلة الصيفية..

واطلع المحافظ إدريس ومعه وكيل المحافظة أحمد حسين السيقل ومدير عام مديرية ريف البيضاء عادل الكسادي، على مستوى الدراسة ومختلف الأنشطة التي تقام في المدارس والمراكز الصيفية المفتوحة في مركز الإمام علي بن أبي طالب كرم الله وجهه للبنين والبنات بمنطقة مشعبة وبرامج تدريس العلوم والمعارف التي تحصن النشء وتحمي الهوية الإيمانية..

وخلال الزيارة، أكد محافظ البيضاء،أهمية المراكز والمدارس الصيفية في صقل مهارات وابداعات الطلاب وتنميتها والاهتمام بهم ليكونوا عامل بناء للمستقبل.

كما أكد، ضرورة تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية لدعم وتوفير متطلبات تنفيذ الأنشطة والبرامج التعليمية في المراكز الصيفية بما يعود بالنفع على الطلاب والمجتمع..

وحث المحافظ إدريس، الجميع على ترجمة موجهات قائد الثورة بالاهتمام بالنشء والشباب وتحصينهم بالثقافة القرآنية وتعزيز الهوية الإيمانية وتحقيق الأهداف التربوية وحمايتهم من مخاطر الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة..ودعا، أولياء الأمور إلی الدفع بأبنائهم وبناتهم في المدارس والمراكز الصيفية والاستفادة العلمية والثقافية من أنشطتها بما يفيدهم ويحقق النفع لأسرهم والمجتمع…

رافقة خلال الزيارة مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية ريف البيضاء عبدالرحمن المحمدي ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر والمعاون التربوي بمديرية ريف البيضاء حسين الريامي وعدد من المسؤولين في مكتب التربية والتعليم بمديرية ريف البيضاء.

قد يعجبك ايضا