تفقد سير الاختبارات والمدارس الصيفية في مديريات أمانة العاصمة

الثورة نت|

تفقد أعضاء مجلس الشورى عبدالواسع العماري وعبدالسلام جحاف والعلامة جبري إبراهيم، وعبدالله نمران وسلمان عوفان، اليوم عددا من المدارس الصيفية في مديرية معين بأمانة العاصمة.

واطلعوا ومعهم وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني ووكيل القطاع المالي مازن نعمان والوكيل المساعد سامي شرف الدين ومدير المديرية عبدالملك الرضي، على سير أنشطة وبرامج الدورات الصيفية في مدارس الإمام علي والشهيد القائد المغلقة والمفتوحة بمديرية معين.

وأشاد الزائرون، بمستوى تفاعل وإقبال الطلاب على المدارس والدورات الصيفية للاستفادة من أنشطتها وبرامجها الهادفة في توسيع مداركهم العلمية والمعرفية وحفظ القرآن الكريم.

ودعوا أولياء الأمور إلى تحفيز الطلاب على الالتحاق بالمدارس الصيفية لاغتنام أوقات فراغهم في اكتساب العلوم والمعارف وتنمية مهاراتهم وقدراتهم.

إلى ذلك تفقد أعضاء مجلس الشورى ووكلاء أمانة العاصمة وقيادة مديرية معين، سير إختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية بمركز مدرسة عبدالرحمن الداخل للبنين.

كما اطلع رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب ووكيل الأمانة لقطاع التعليم والشباب محمد البنوس ومدير أمن الأمانة اللواء معمر هراش، على سير الاختبارات في مراكز الشهيد ياسر القدمي للبنين وخولة للبنات بمديرية الوحدة، وخالد بن الوليد للبنين بمديرية التحرير.

واستمعوا من مدراء المراكز إلى شرح حول الجهود المبذولة لإجراء الاختبارات وتوفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات بما يمكنهم من تأدية الاختبارات بسهولة.. مشيدين بمستوى التنظيم والانضباط بالمراكز الاختبارية.

فيما تفقد عضو مجلس الشورى عادل الحنبصي ومدير مديرية بني الحارث حمد بن راكان ومدير المنطقة التعليمية عبدالسلام الغولي، سير الاختبارات في مراكز عمر بن عبدالعزيز وشهداء الجوية والفتح بالمديرية.

وأشادوا بجهود القائمين على مراكز اختبارات الشهادة الثانوية التي تقدم لها ستة آلاف و420 طالبا وطالبة يتوزعون على 16 مركزا بالمديرية.

واطلع الحنبصي وراكان ومعهما مدراء مكتب المؤسسة العامة للخدمات الزراعية بالأمانة مطهر الوشلي والتربية بالمديرية عبدالسلام الغولي ومكتب الشباب أحمد مصباح، على سير العملية التعليمية في المراكز الصيفية بحي الحتارش.

إلى ذلك تفقد وكيل أمانة العاصمة المساعد أحسن قاضي ومدراء مديرية شعوب أحمد الصماط والتدريب بالأمانة عبدالله الكول والاختبارات بمكتب التربية بالأمانة عبدالسلام الحبسي، سير اختبارات الشهادة الثانوية بمراكز الإمام علي وعمر المختار وإصلاحية السجن المركزي.

وأوضح مدير المنطقة التعليمية بمديرية شعوب عبدالرحمن الفصيح، أن إجمالي المتقدمين لاختبارات الشهادة الثانوية بقسميها العلمي والأدبي بلغ ستة آلاف و292 طالبا وطالبة موزعين على 18 مركزا بالمديرية.

 

قد يعجبك ايضا