تدشين اختبارات الثانوية العامة بمديرية باجل في الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشن مدير عام مديرية باجل، عبدالمنعم الرفاعي، ونائب مدير تربية الحديدة عبدالرقيب الحرازي، ومدير تربية باجل أحمد الشريف، اليوم، اختبارات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي ١٤٤٤ه 2023 – 2022م.

وفي التدشين، أشاد مدير المديرية الرفاعي، بسير العملية الاختبارية ومدى تهيئة الأجواء أمام الطلاب والطالبات لأداء الاختبارات.

وأشار الرفاعي، الى أن  سير الاختبارات تعكس نجاح العملية التعليمية، وانتصار الجبهة التربوية رغم الصعوبات وإيقاف المرتبات جراء العدوان والحصار على مدى ثمان سنوات.

وأكد حرص قيادة السلطة المحلية وتعاونها مع الجانب التربوي، في تقديم كافة انواع الدعم  وكل ما من شأنه ايجاد الأجواء المناسبة لنجاح الاختبارات، ولا سيما توفير الكهرباء، والامن .

من جانبه عبر نائب تربية الحديدة الحرازي، عن ارتياحه لما وجده من هدوء يسود المراكز الاختبارية، وتوفر اللجان الأمنية.. مثمنا دور قيادة السلطة المحلية ممثلة بمدير عام المديرية في تيسير سير العملية الاختبارية.

بدوره أشار مدير تربية باجل الشريف،  أن اختبارات الشهادة الثانوية العامة تأتي تتويجا لصمود الجبهة التربوية .. موضحا أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين 1936 طالب وطالبة، موزعين على 10 مراكز اختبارية.

قد يعجبك ايضا