المساوى يدشن اختبارات الثانوية العامة بمحافظة تعز

الثورة نت|

دشن القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى اليوم اختبارات شهادة الثانوي العامة في المحافظة والتي يتقدم لها 20 ألفاً و516 طالباً وطالبة في 190 مركزاً اختبارياً.

واطلع المساوى ومعه وكيلا المحافظة إسماعيل شرف الدين وعبدالله أمير ومدير مكتب التربية والتعليم عبدالجليل السامعي، على سير اختبارات الثانوية العامة بمدرسة 30 نوفمبر.

وأكد القائم بأعمال المحافظ، الحرص على توفير الأجواء الهادئة والمناسبة للطلاب والطالبات لتأدية الاختبارات بكل سهولة ويسر.

وحث على عدم التجمهر خارج المراكز الاختبارية .. معبراً عن سعادته في سلاسة إجراء اختبارات شهادة الثانوية العامة في يومها الأول بالمراكز الاختبارية.

من جانبه أشاد مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة السامعي، بجهود القائمين على المراكز الاختبارية والتربويين المتطوعين ودورهم في الرقابة على الاختبارات رغم توقف المرتبات.

كما اطلع القائم بأعمال محافظ تعز ووكيل المحافظة عبدالوهاب الجنيد على سير اختبارات الثانوية العامة بمركز مدرسة عثمان بن عفان بمديرية صبر الموادم.

وحث الجميع على توفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات، بما يمكنهم من تأدية الاختبارات بكل سهولة ويسر.

إلى ذلك اطلع عضو مجلس الشورى محمود بجاش ووكيل المحافظة منصور أحمد صدام على سير اختبارات الثانوية العامة بمدرسة النور أسرار ومدرسة الإمام مالك بالدقدوق والنور بالهشمة في مديرية التعزية.

كما اطلع وكيل المحافظة محمد هزاع الحسيني ومدير مديرية خدير فارس الجرادي، على سير اختبارات الثانوية العامة في عدد من المراكز بالمديرية.

قد يعجبك ايضا