تفقد أنشطة المدارس الصيفية بمديريتي عنس وذمار

الثورة نت|

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم إبراهيم شرف الدين ووكلاء محافظة ذمار محمود الجبين ومحمد عبدالرزاق وعباس العمدي اليوم، سير الأنشطة في عدد من المدارس الصيفية بمديريتي ذمار وعنس.

وخلال الزيارات، ومعهم مسئول التعبئة العامة أحمد الضوراني، أشاد وكيل وزارة التربية ووكلاء المحافظة، بمستوى الإقبال على المدارس الصيفية لهذا العام، وباهتمام أولياء الأمور.

وأكدوا أهمية الدورات الصيفية في تنمية قدرات النشء والشباب وصقل مواهبهم، وإبراز المبدعين في مختلف الجوانب الدينية والثقافية والعلمية والرياضية، وتحصينهم من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة.

وحثوا على تضافر جهود الجميع لإنجاح أنشطة المدارس الصيفية.. مشيدين بجهود المعلمين والمعلمات واللجنة الفرعية والجهات المشاركة والمتعاونة مع المراكز.

وكان وكيل وزارة التربية ووكلاء المحافظة، استمعوا من رئيس اللجنة الفرعية للدورات الصيفية والقائمين عليها، إلى شرح حول برامج الدورات وسير تنفيذها وفقاً لخطة اللجنة المركزية للمدارس الصيفية.

شارك في الزيارات، مدراء المرور العميد علي الوشلي وفرعا هيئتي الأوقاف عبدالله الجرموزي والأراضي محمد العمدي وقائد فرع قوات النجدة العقيد عصام الغيلي ونائب مدير التربية سعيد الغابري.

 

قد يعجبك ايضا