تدشين اختبارات الثانوية العامة في المحويت

الثورة نت|

دشن امين عام المجلس المحلي بمحافظة المحويت علي الزيكم ووكيل اول المحافظة عزيز الهطفي، اليوم امتحانات الشهادة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي للعام 1444هـ.

واطلع الامين العام الزيكم والوكيل الهطفي ومعهم وكلاء المحافظة ومدير الامن العميد علي حسين دبيش، على سير الامتحانات في مراكز مدرسة عائشة للبنات ومدرسة الفوز المركزية للبنين بمدينة المحويت.

واستمع الزيكم والهطفي من القائمين على المراكز الامتحانية إلى شرح حول سير الامتحانات والإجراءات المتبعة وفقا للوائح المقرة من اللجنة العليا للامتحانات.

وأشادوا بجهود كافة التربويين واستمرارهم في تأدية رسالتهم التعليمية متجاوزين الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

وفي التدشين أشاد الزيكم والهطفي، بمستوى الالتزام بالضوابط المنظمة لعملية الامتحانات والترتيبات الجيدة والرقابة على اختبارات الشهادة الثانوية العامة ومستوى جهود ودور مكتب التربية والتعليم بالمحافظة في الإعداد الجيد والتجهيزات لهذه المهمة الوطنية … داعيا المجالس المحلية بالمديريات إلى التعاون مع اللجان الفرعية للامتحانات في توفير الأجواء الآمنة والملائمة للطلاب والطالبات.

من جانبه أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ابراهيم الزين، أن عدد الطلاب المتقدمين لاختبارات الثانوية العامة بقسميها العلمي والادبي 6 ألاف و97 طالبا وطالبة موزعين على 95 مركز اختباري بمديريات المحافظة.

حضر التدشين مدير عام مديرية مدينة المحويت راشد مروان ومدراء إدارات التربية وقيادات تنفيذية ومحلية.

قد يعجبك ايضا