وزير الصحة يتفقد مستوى الخدمات الطبية بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

تفقد وزير الصحة العامة والسكان طه أحمد المتوكل عصر اليوم الخميس، مستوى الخدمات الصحية والطبية المقدمة في مختلف أقسام ومراكز الطوارئ والعلاج الطبيعي ومعالجة سوء التغذية الجديد والقلب والقسطرة القلبية في هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة.

واستمع وزير الصحة خلال لقائه رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل والعاملين فيها، إلى شرح حول مجمل الخدمات الصحية والرعاية الطبية التي تقدمها الهيئة لكافة المترددين عليه من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة وما تشهده الهيئة من مشاريع تطويرية وإنشانية.

وثمن وزير الصحة المتوكل الإنجازات والمشاريع الجاري تنفيذها والتي تحققت للهيئة خلال الفترة الأخيرة ومنها مشروع تزويدها بمنظومة طاقة شمسية بقدرة 500 كيلووات بدعم من صندوق دعم وتنمية الحديدة .. مؤكدا حرص قيادة وزارة الصحة على توفير كافة احتياجات الهيئة وفق الإمكانات المتوفرة بما يكفل ديمومة خدمتها والارتقاء بها.

مشيدا بقيادة الهيئة وكافة العاملين فيه والتي أسهمت في الارتقاء بمستوى جميع الخدمات الطبية والصحية.. منوها بحرص الكادر الطبي والفنيين والاداريين على مواصلة أعمالهم خاصة في ظل الأوضاع والظروف الراهنة التي يعيشها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار.

حضر الزيارة التفقدية واللقاء نواب رئيس الهيئة ورؤساء الأقسام والمراكز الطبية.

قد يعجبك ايضا