الاطلاع على سير عملية توزيع زكاة الفطر للفقراء والمساكين بمحافظة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

أطلع وكيل محافظة البيضاء عبدالله أحمد الجمالي اليوم  على سير عملية الصرف مشروع زكاة الفطرة التي ينفذها مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة، ويستهدف 30 ألف و776 أسرة فقيرة، بكلفة 750 مليون و520 ألف ريال. للعام 1444هجرية

وخلال الزيارة الميدانية أستمع الوكيل الجمالي من مدير عام مكتب البريد بالمحافظة ناصر محمد اللبني، والقائمين على عملية الصرف المساعدات الى شرح عن آلية الصرف التي تتم  عبر البريد للمستفيدين، وتسير بشكل طبيعي، مؤكدين أن عملية الصرف ستستمر  حتى يحصل كافة المستفيدين على مستحقاتهم من المساعدات المالية المقدمة من هيئة الزكاة.

وخلال الزيارة أشار وكيل محافظة البيضاء عبدالله احمد الجمالي، الى أن تدشين صرف زكاة الفطر والمساعدات النقدية للمستفيدين من الفقراء والمحتاجين قبل عيد الفطر المبارك كان لها بالغ الأثر على نفوس المستفيدين.. منوها إلى أن عملية الصرف متواصلة عبر مكاتب البريد في مختلف مديريات المحافظة حتى نهاية شهر شوال الجاري 1444 هجرية.

ووجه وكيل محافظة البيضاء، بتقديم المزيد من  التسهيلات وتذليل وتجاوز  كافة المعوقات والإجراءات الصرف  حتى يحصل جميع المستفيدين على حقوقهم.

داعياً رجال المال والأعمال بالمحافظة إلى سرعة دفع ما عليهم من الزكاة إلى مكتب الهيئة وفروعه بالمديريات، التي بدورها تصرفها في مصارفها الشرعية الثمانية..

وحث وكيل المحافظة المكلفين بمديريات المحافظة على التفاعل في إخراج الزكاة المستحقة للأموال والثمار والتجارة والعقارات وغيرها..

كما وجه الجمالي، لجنة المراجعة والاستفسارات، وإدارة المصارف بمكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة بمباشرة عملها وتمكين المستفيدين من الحصول على المساعدات بكل سهولة ويسر..مثمنا جهود مكتب الهيئة العامة للبريد بمحافظة البيضاء في تسهيل عملية الصرف واستمرارها خلال إجازة عيد الفطر المبارك…

رافقة خلال الزيارة نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالقادر المسعودي ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر وعدد من المسؤولين في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا