وزير الثروة السمكية يتفقد الانضباط الوظيفي بديوان الوزارة

الثورة نت|

تفقد وزير الثروة السمكية محمد الزبيري ووكيل وزارة الخدمة المدنية لقطاع الرقابة وتقييم الأداء عبدالله حيدر، اليوم، مستوى الانضباط الوظيفي في ديوان الوزارة عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

واستمع الوزير الزبيري والوكيل حيدر، ومعهما وكلاء وزارة الثروة السمكية لقطاع خدمات الإنتاج والتسويق عبدالغني الولي والاستثمار ماهر السيد والتخطيط والمشاريع محمد عباس، إلى إيضاح عن سير العمل ومستوى الانضباط والخدمات المقدمة وخطط وتوجهات الوزارة للمرحلة القادمة.

وأكد وزير الثروة السمكية ووكيل وزارة الخدمة خلال لقائهم قيادات وموظفي الوزارة، أهمية الانضباط في الدوام من منطلق المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع في خدمة الوطن والحرص على بذل الجهود بما يسهم في الارتقاء بمستوى العمل.

وأشاد وكيل وزارة الخدمة المدنية، بجهود قيادة وكوادر وزارة الثروة السمكية في تذليل الصعوبات الماثلة جراء الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن نتيجة العدوان والحصار.

وشدد على ضرورة العمل بروحية عالية ومضاعفة الجهود لتجاوز الصعاب ومواكبة متطلبات المرحلة وكذا البدء بتسوية أوضاع الموظفين والمتقاعدين وتحديث بياناتهم وفق الآلية المحددة من قبل الخدمة المدنية.

قد يعجبك ايضا