رئيس مجلس النواب يهنئ عمّال وعاملات اليمن بعيدهم العالمي

الثورة نت|

رفع رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي برقية تهنئة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس ومن خلالهم إلى عمّال وعاملات وقيادات وكوادر الحركة النقابية والعمالية في مرافق العمل والإنتاج والحقول والمزارع في عموم محافظات الجمهورية، بمناسبة عيد العمال العالمي الأول من مايو.

وحيا رئيس مجلس النواب بهذه المناسبة صمود عمّال اليمن في مواجهة العدوان والحصار والآثار المترتبة عليهما .. مشيداً بدورهم النضالي في رفد مجالات التنمية إلى جانب المرابطين في مواقع العزة والكرامة دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

ودعا عمّال وعاملات اليمن إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء ورفع مستوى كفاءة العمل من مواقع أعمالهم كل في مجاله .. معبراً عن فخر واعتزاز الجميع بجهود ودور العمّال في سبيل تقدّم وتطور ورفعة واستقرار اليمن.

وقال “إن اليمن يتطلع منكم لبذل المزيد من العطاء في معركة البناء ومضاعفة العمل والإنتاج في كل مجالات الحياة لتجاوز الظروف الاستثنائية التي يمر بها اليمن في الوقت الراهن، والمشاركة الفاعلة في بنائه وتطويره واستقراره”.

وابتهل الأخ يحيى علي الراعي، إلى المولى جلّت قدرته أن يحفظ اليمن وشعبه الصامد في وجه المؤامرات التي تُحاك ضده في محاولات بائسة ويائسة للنيل من وحدته وسيادته واستقلاله وأمنه واستقراره.

قد يعجبك ايضا