الدرة والهاشمي يناقشان مع قيادة موانئ البحر الأحمر سير العمل بمينائي الحديدة والصليف

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش وزير النقل اللواء عبدالوهاب يحيى الدرة مع قيادة مؤسسة موانئ البحر الاحمر اليمنية عبر تقنية الزوم اليوم السبت، سير العمل في مينائي الحديدة والصليف خلال وعقب اجازة عيد الفطر المبارك.

وأستمع الدرة ونائبه محمد الهاشمي من نائب رئيس المؤسسة زيد أحمد الوشلي، إلى شرح حول مستوى الالتزام بالدوام الرسمي ومدى الانضباط الإداري والوظيفي خلال وعقب إجازة عيد الفطر المبارك، والجهود المبذولة في تقديم الخدمات وتطوير آليات إنجاز المهام وتسريع المعاملات الخاصة بتفريغ السفن ونقل البضائع الواصلة وإيجاد البدائل والحلول التي تضمن سلاسة وسرعة تنفيذ الإجراءات الخاصة بها.

وأشاد الوزير الدرة والهاشمي بمستوى انضباط قيادات وكوادر المؤسسة والحرص على تحسين مستوى الأداء والخدمات المقدمة للمتعاملين معها.

وثمنا جهود قيادة وموظفي المؤسسة لاستقبال السفن، وتسهيل الإجراءات. وأشارا الى الاهمية التي تمثلها موانئ الحديدة في تلبية احتياجات الشعب اليمني من المواد الأساسية والضرورية .

وشددا على ضرورة مضاعفة الجهود لما من شأنه مواكبة النشاط الملاحي الذي تشهده موانئ المؤسسة حاليا.

وأكدا على اهمية تعزيز جوانب التعاون والتنسيق المشترك بين إدارة الميناء والجهات ذات العلاقة والمتعاملين معها لما من شأنه تسهيل الخدمات والتسريع بعملية الافراج عن البضائع الواصلة.

من جانبه تطرق نائب رئيس المؤسسة إلى الآليات والإجراءات المتبعة في تقديم الخدمات بمينائي الحديدة والصليف.

وأوضح الوشلي أن عملية دخول السفن إلى غاطس أو أرصفة الميناء تتم وفقا لما هو مخطط له بالتنسيق مع الشركات الملاحية.

حضر الاجتماع، مدير عام مكتب رئيس المؤسسة نبيل عمر، المزجاجي ومديرا ادارتي الشؤون القانونية مطهر العمدي الموارد البشرية أحمد عطاء.

قد يعجبك ايضا