تدشين المراكز الصيفية المفتوحة والمغلقة في التحيتا بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

دشن عضو مجلس النواب محمد عبدالله اهيف ومدير عام مديرية التحيتا  عادل عبده علي اليوم الدورات الصيفية المفتوحة والمغلقة بمديرية التحيتا بمحافظة الحديدة لعام 1444،وتحت شعار, علم وجهاد..

وفي التدشين  أشار عضو مجلس النواب محمد اهيف الى أهمية فعاليات وأنشطة المراكز  الصيفية  التربوية والقرآنية والثقافية الهادفة الى تعزيز وترسيخ الهوية الإيمانية، في نفوس وعقول ابناؤنا الطلاب، واكتشاف وإبراز مواهبهم والعمل على صقلها.

منوها الى ضرورة رفع مستوى الوعي المجتمعي بأهمية هذه  بالبرامج والأنشطة التعليمية والتدريبية  التي تنفذها المراكز الصيفية، حتى يدفعوا بأبنائهم إلى الالتحاق بها بما تسهم في رفع قدراتهم ومداركهم.

مشيرا  إلى مخاطر الحرب الناعمة التي تنفذها دول العدوان وتستهدف بها  المجتمع عموما و الشباب خصوصا، وضرورة حمايتهم من هذه الحرب من خلال تحصينهم ضد هذه الأفكار الضالة،  وتعزيز وترسيخ الهوية الإيمانية لديهم .

فيما حث  مدير عام مديرية التحيتا عادل عبده علي  أولياء الأمور على تشجيع والدفع  بأبنائهم  بالالتحاق بالمراكز الصيفية بما يعود عليهم بالنفع من الأنشطة التربوية والثقافية والرياضية  التي يتم تنفيذها بالمراكز.. مؤكدا  أهمية  مساهمة المجتمع بمختلف شرائحه في  دعم المراكز الصيفية حتى تحقق الأهداف المرجوة منها.

من جانبه أشار مدير مكتب التربية بالمديرية عثمان شعوه، الى أن أنشطة المراكز الصيفية تسهم في تعزيز الانتماء الوطني و الإيماني  والأخلاقي بين أبنائنا الطلاب، وتعمل على  تفجير طاقاتهم ومواهبهم  الإبداعية بما يعود عليهم وعلى الوطن  بالمنفعة..

حضر التدشين قائد القوات الخاصة بالمحافظة اللواء طه الشريف ، ومشرف المديرية صديق احمد فتيني ،  ومدير شرطة التحيتا الرائد إسماعيل النور، ورئيس مجلس التلاحم القبلي يحي  احمد وهيب، وأعضاء المجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديرية.

 

قد يعجبك ايضا