الاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي في المحويت عقب إجازة عيد الفطر المبارك

الثورة نت|

اطلع امين عام المجلس المحلي بالمحافظة الدكتور علي الزيكم، ومعه وكيل المحافظة عبد السلام الذماري ومدير الخدمة المدنية عبد الكريم الوذن اليوم، على مستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

وأشاد خلال استقباله بمكاتب الادراة المحلية والصحة والتربية والضرائب والمالية والمستشفى الجمهوري ، بمستوى الحضور الإيجابي في أول أيام الدوام الرسمي بعد إجازة العيد ناقلا لهم تهاني القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بمناسبة هذه المناسبة الدينية الجليلة.

وشدد الزيكم ، على مضاعفة الجهود والعمل على تنفيذ برامج وخطط لجان المجلس الدائمة ورفع مستوى الأداء الوظيفي والتدريبي بما يعزز دور ومهام المكاتب المناطة به.

وأشار إلى أهمية استفادة موظفي المكاتب من محاضرات قائد الثورة الرمضانية للارتقاء بالذات خصوصا الجوانب المتصلة بالسلوك والعمل ومواجهة التحديات والظروف الراهنة، والاستفادة من البرامج التدريبية التي تلقوها قبل رمضان بما يسهم في تطوير الأداء العام والارتقاء بالمستوى الوظيفي.

ولفت إلى ما يعيشه الشعب اليمني من حالة ارتياح بعد أن تحقق للوطن الكثير من الانتصارات في ظل حكمة القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والتي توجت بصفقة رمضان للإفراج عن الأسرى.

رافقة في الاطلاع مدراء مكاتب فرع هئية الاراضي مقبل جعامل والارشاد عبدالغني الدرب والصحة امين حبيش والاعلام معاذ اليتيم.

قد يعجبك ايضا